رسائـل

متأخرات إيجارية

أنا سوداني، (48 عاماً)، أعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 5900 درهم، يذهب جزء منه لرسوم أبنائي الدراسية، ولدي أربعة أبناء، مشكلتي عدم قدرتي على سداد 19 ألف درهم متأخرات إيجارية، ولا تسمح ظروفي المالية بتدبير المبلغ، كوني المعيل الوحيد لأسرتي، ومالك الشقة يطالبني بالسداد أو اللجوء إلى القضاء، لذا أناشد أهل الخير مساعدتي على سداد المتأخرات الإيجارية. (أبوعثمان)

متأخرات دراسية

أنا أردنية، (45 عاماً) مطلقة، ولدي أسرة مكونة من ثلاثة أبناء، أسكن في شقة مع أخي، وهو المعيل الوحيد لنا ولأسرته، حيث يعمل في القطاع الخاص براتب 6000 درهم، ومشكلتي تكمن في عدم قدرتي على سداد المتأخرات الدراسية لأولادي عن العام الماضي التي تبلغ 12 ألفاً و500 درهم، وإمكاناتنا المالية لا تسمح بتدبير المبلغ، لذا أناشد أصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على سداد الرسوم الدراسية. (أم سعيد)

طلبات توظيف

أنا مواطن (35 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي (ICDL)، وأتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة، ولدي أسرة مكونة من خمسة أفراد، وتكمن مشكلتي في الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها أسرتي، وتراكم الديون على عاتقي. وقبل بداية جائحة «كورونا» وأنا أبحث عن عمل في جهات حكومية وخاصة عدة، ولم أوفق. لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أواجه مصروفات الحياة. (م.ب)

أنا مواطنة (34 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في اللغة الإنجليزية، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من خمسة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، وراتبه بالكاد يغطي مصروفات الحياة ومتطلباتها في ظل تراكم الديون عليه. لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على توفير مصروفات الحياة. (خ.س)

تويتر