مُطالب بدفع 5000 درهم

«أبوذياب» يعجز عن سداد كلفة عملية ولادة طفله

زوجة «أبوذياب» أجرت عملية ولادة طبيعية في مستشفى القاسمي. أرشيفية

يواجه (أبوذياب) مشكلة بسبب عجزه عن سداد كلفة ولادة طفله الثالث في مستشفى القاسمي بالشارقة، بعد خضوع زوجته لعملية ولادة طبيعية، إذ بلغت كلفة الولادة وإقامة الطفل والأم في المستشفى ‬7000 درهم، سدد منها 2000 درهم، وتبقى عليه 5000 درهم، وهو يناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدته على تأمين المبلغ.

وأظهر تقرير طبي صادر من المستشفى، حصلت «الإمارات اليوم» على صورة منه، أن زوجة (أبوذياب) أُدخلت المستشفى في 13 أكتوبر الماضي، حيث أجريت لها عملية ولادة طبيعية، كما خضعت لتحاليل وأشعة مخبرية، بلغت كلفتها 7000 درهم.

وقال (أبوذياب) إنه يعمل في شركة خاصة براتب 5000 درهم يسدد منه إيجار المسكن الذي تبلغ قيمته ‬30 ألف درهم سنوياً، والرسوم الدراسية البالغة قيمتها ‬8500 درهم سنوياً. وأضاف: «كان راتبي كافياً لتغطية متطلبات أسرتي والوفاء باحتياجاتها، خلال السنوات الماضية، لكنني اضطررت في العام الماضي لإحضار والديّ الكبيرين في السن إلى الدولة إثر تعرّضهما لوعكات صحية، بهدف إبقائهما بالقرب مني، حتى أتمكن من توفير احتياجاتهما ومتطلباتهما».

وتابع: «في بداية العام الماضي حملت زوجتي بطفلنا الثالث، ووضعته في أكتوبر في ظل الظروف المالية الصعبة التي كنت أمر بها، ولم أستطع سداد كلفة الولادة الطبيعية في مستشفى القاسمي بالكامل».

وأعرب والد الطفل عن أمله بأن يمدّ فاعلو الخير يد المساعدة له حتى يتمكن من سداد المبلغ المستحق عليه للمستشفى، لافتاً إلى أنه عاجز عن سداد ما تبقى عليه من قيمة الفاتورة، خصوصاً أن شركة التأمين الصحي رفضت تغطية تكاليف الولادة.

تويتر