طلبات توظيف

رسـائــل

أنا مواطن من الفجيرة، (25 عاماً) ‬، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولديّ خبرة أربع سنوات في مجال الشؤون الإدارية، إضافة إلى دورات عدة، إذ سبق أن عملت في إحدى الجهات الحكومية، لكنني تركت العمل بسبب ظروف صحية، وحالياً أبحث عن عمل، لكنني لم أحصل على فرصة. والمشكلة أن أسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، أنا معيلهم الوحيد، وليس لدي أي مصدر للدخل.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي.

(ف.ح)

أنا مواطنة من الشارقة، ( 29 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورات في الحاسب الآلي وخدمة العملاء، كما أن لدي خبرة عملية في القطاع المصرفي، إذ سبق أن عملت في أحد البنوك الوطنية لمدة سنتين، لكنني استقلت من العمل بسبب ظروف خاصة. وحالياً أبحث عن عمل، ومع أنني طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لم أحصل على فرصة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأساعد أسرتي.

(ف.أ)

أنا مواطنة من رأس الخيمة (28 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وأبحث عن وظيفة. قدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة، لكنني لم أتلقَّ رداً، والمشكلة أن راتب زوجي لم يعد يلبّي كثيراً من متطلبات الأسرة بسبب تراكم الأقساط البنكية عليه.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(ميرة)

أنا مواطن من عجمان، (35 عاماً)، حاصل على الشهادة الإعدادية، ولديّ خبرة عملية أربع سنوات في الشؤون الإدارية. أبحث عن عمل منذ فترة، ولكن دون جدوى، فقد طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، ولكن لم أتلقَّ استجابة.

والمشكلة أني أسكن في شقة بالإيجار، ومُطالَب بسداد أقساط متأخرة. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله الوفاء بالتزاماتي.

(ع.م)

طباعة