طلبات توظيف

رسـائــل

أنا مواطن أقيم في الفجيرة، (27 عاماً)، أبحث عن عمل منذ أربع سنوات، طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة ودبي والشارقة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأني حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأرغب في أن أكون شخصاً منتجاً، وأن أبني مستقبلي. أرجو مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي.

(علي)

أنا مواطن من الفجيرة، (27 عاماً)، لدي طفلان، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية (6 سنوات) في الشؤون البنكية.

قدمت طلبات عمل في مؤسسات ودوائر حكومية وخاصة، في مدن عدة، أملاً في الحصول على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأساعد أسرتي على تأمين متطلباتها، لكنني أواجه صعوبة في الحصول على فرصة. أتمنى مساعدتي في تأمين عمل.

(حمد)

أنا مواطنة من الشارقة، (31 عاماً)، لدي ثلاثة أبناء، حاصلة على مؤهل بكالوريوس من جامعة الشارقة، تخصص علم الاجتماع، ودورات عدة، وأرغب في الحصول على وظيفة، لأن راتب زوجي لم يعد كافياً للوفاء بالتزاماتنا الحياتية.

قدمت طلبات عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة في الشارقة مساعدتي على تأمين وظيفة.

(نورة)

أنا مواطنة من الشارقة، (33 عاماً)، حاصلة على بكالوريوس في الإعلام، (تخصص صحافة) من جامعة الإمارات، ومشكلتي هي عدم الحصول على وظيفة، على الرغم من أنني قدمت أوراقي في جهات حكومية وخاصة عدة في الشارقة.

أتمنى العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل أسرتي وأواجه متطلبات الحياة ومصروفاتها، لأن استمراري في المكوث داخل المنزل، بلا عمل، يفاقم ظروفي المعيشية السيئة.

(آمنة)

تويتر