«تحقيق أمنية» تتعاون مع «الإمارات للثلاسيميا» لإسعاد الأطفال المرضى

الزبيدي والخوري وقّعا مذكّرة التفاهم. من المصدر

وقّعت مؤسسة «تحقيق أمنية» مُذكّرة تفاهم مع جمعية الإمارات للثلاسيميا بهدف تبادل المعلومات والخبرات بينهما، والتعاون على تعميق وتعميم المفاهيم والمبادئ للطرفين، ورفع نسبة الوعي بأهدافهما وأنشطتهما مجتمعياً.

وقّع المذكّرة الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»، هاني الزبيدي، وعضو مجلس إدارة جمعية الإمارات للثلاسيميا، الدكتور خالد الخوري.

وقال الزبيدي: «يُسعدنا توقيع هذا الاتفاق مع جمعية الإمارات للثلاسيميا الرائدة في توفير أفضل الخدمات العالمية المستوى والرعاية المتميزة لجميع المرضى الذين يُعانون مرض الثلاسيميا في الدولة. ونتطلّع من خلالها إلى دعم أعمال المؤسستين، فالذي يجمعنا هدف واحد وهو نشر السعادة في قلوب أفراد المجتمع، وسبيلنا لتحقيق ذلك مُشترك يتمثّل في نشر الرسالة الإنسانية النبيلة التي ترتكز عليها استراتيجيتنا ورؤيتنا الحالية والمستقبلية».

وتابع: «إن توقيع اتفاق التعاون والدعم المالي والمعنوي خلال شهر رمضان يدل على أن الخير يرفرف في سماء الإمارات لإسعاد قلوب الجميع بلمسات إنسانية نبيلة، وأن تحقيق أمنية جزء من هذه الرسالة الإنسانية فتحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطرة لا يقتصر على جنس أو دين أو نوع، وإضاءة شمعة الأمل والتفاؤل بحياة أفضل نهج أرض ووطن أبناء زايد الخير».

من جانبه، قال الدكتور خالد الخوري: «نتطلّع جميعاً إلى مجتمع يتمتّع بالصحة والعافية، وأن نُشاهد بسمات السعادة والفرح ترتسم على وجوه الأطفال المرضى، وكلي ثقة بأن توقيع هذا الاتفاق مع مؤسسة تحقيق أمنية سيمنحهم القوة والشجاعة للالتزام بالعلاج مع الأمل بحياة ومستقبل أفضل».

• مذكرة التفاهم تهدف إلى رسم الابتسامة على وجوه الأطفال المرضى.

تويتر