«اجتماعية الشارقة» تطرح 19 فرصة تطوعية لطالبات «التقنية»

شاركت دائرة الخدمات الاجتماعية بمنصة وركن في فعالية يوم التطوع الذي نظمته كليات التقنية العليا بالشارقة تحت شعار «تطوع، تسامح، تسعد»، الثلاثاء الماضي في مقر كلية الطالبات، بغرض عرض 19 فرصة تطوعية متاحة أمام الطالبات وكيفية المشاركة في تلك الفرص التي تعرضها مختلف الجهات المشاركة في المعرض.

وأكدت مدير مركز التطوع في الدائرة، فايزة خباب، أن المركز يعرض 19 فرصة تطوعية يتم تنفيذها خلال عام 2019، مضيفة أن الدائرة تسعى من خلال هذه المشاركة إلى استقطاب أكبر عدد من المتطوعات الطالبات لتحفيزهنّ للقيام بأعمال تطوعية.

وأفادت بأن ركن الدائرة استقطب عدداً كبيراً من الطالبات الراغبات في التطوع بمختلف الفرص التطوعية التي عرضها مركز التطوع التابع للدائرة، حيث هدفت الدائرة من خلال مشاركتها إلى استقطاب المتطوعين ولا سيما فئة الطلبة بغية تشجيعهم وتحفيزهم للقيام بأعمال تطوعية، والانضمام إلى أنشطة الدائرة التطوعية.

وأشارت إلى أن مبادرات الدائرة بما فيها الثابتة والطارئة ستتضمن مبادرات عن «عام التسامح»، التي دعا إليها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وهناك المزيد من المبادرات التي ستطلقها الدائرة خلال هذا العام.

 

طباعة