مرحبا الساع

«طرق دبي»

شكا مرتادون للطريق الممتد من وكالة كلداري للسيارات إلى الملا بلازا في دبي، من التعرض لاختناق مروري يومي، خصوصاً في ساعات الذروة، مشيرين إلى أن الازدحام يؤخرهم ما لا يقل عن نصف ساعة. وطالبوا المسؤولين في هيئة الطرق بمعالجة هذه المشكلة المزمنة.

شرطة أبوظبي

شكا مالكو مركبات مخالفة في أبوظبي من تأخير حجز مركباتهم لدى إدارة المرور والدوريات في شرطة أبوظبي، مشيرين إلى وجود كثافة في عدد المركبات الموجودة بساحات الحجز، الأمر الذي يؤخر تنفيذ أمر حجز المركبة لمدة لا تقلّ عن أسبوعين.

وطالبوا بزيادة مساحة الميادين المخصصة لحجز المركبات بما يتناسب وعدد المركبات المحجوزة، لافتين إلى أهمية الإسراع في حجز المركبة المخالفة حتى يتسنى لمالكها استخدامها بصورة طبيعية، بعد أن ينتهي من سداد قيمة المخالفات المرورية المترتبة عليها، ويتمكن تالياً من تجديد ترخيصها.

شرطة دبي

طالب مرتادون لطريق العين - دبي، وتحديداً الجزء الواقع بين ملعب «ذا سفن» و«دبي أوتليت»، إدارة المرور في شرطة دبي بتشديد الرقابة على سائقي الشاحنات الذين لا يتقيدون بالقواعد المرورية على الطريق، مشيرين إلى أن بعضهم يسير بسرعات عالية جداً، ما يسبب ارتباكاً للسائقين الآخرين.

طباعة