EMTC

مرحبا الساع

بلدية أبوظبي

شكا مرتادون للطريق الممتد من دوار جسر الشاحنات إلى منطقة العدلة واشعب في أبوظبي عدم تشغيل أعمدة الإنارة في الطريق.

وأشاروا إلى أن هذا الطريق حيوي، ويكثر فيه مرور الجمال السائبة، ما يشكل خطراً على حياة المرتادين ليلاً، مطالبين المسؤولين في بلدية أبوظبي بالنظر في الأمر، وتشغيل أعمدة الإنارة على الطريق.

«محمد بن راشد للإسكان»

طالب مواطن من أصحاب الهمم، يدعى «أبوسارة»، المسؤولين في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان بسرعة النظر في طلبه، مشيراً إلى أنه قدم طلباً إلى المؤسسة من أجل الحصول على مسكن منذ 2016، لافتاً إلى أنه يقيم في شقة بالإيجار، ولا يعمل، ومصدر دخله معونة يحصل عليها من وزارة تنمية المجتمع، يسدد منها الإيجار، وظروفه المالية صعبة.

«طرق الشارقة»

شكا سكان في منطقتي دسمان وسمنان في الشارقة وجود طرق غير مرصوفة في المنطقتين، مشيرين إلى أن الطرق الداخلية لاتزال ترابية، ويعاني أصحاب المساكن القريبة تطاير الأتربة في حال مرور السيارات على هذه الطرق، فضلاً عن وجود حفر كثيرة في الطرق، وعند هطول الأمطار تتحول إلى برك مياه، معربين عن استيائهم لهذا الأمر، ومطالبين المسؤولين في الهيئة بالنظر في أمر شكواهم.

بلدية رأس الخيمة

أعرب مرتادون لطريق (أذن - الدقداقة) في إمارة رأس الخيمة عن استيائهم جراء وجود حيوانات سائبة على الطريق، مشيرين إلى أن الطريق حيوي، ويشهد كثافة مرورية، وتوجد على جانبي الطريق حيوانات سائبة ترعى، الأمر الذي يشكل خطراً كبيراً على السائقين، خصوصاً في حال عبور الحيوانات الطريق بصورة عشوائية، مطالبين المسؤولين في بلدية رأس الخيمة بوضع حل لهذا الأمر.

طباعة