مرحبا الساع

بلدية الفجيرة

طالب مرتادون لطريق (سكمكم - القرية) في الفجيرة، المحاذي لشركة الخليج للبتروكيماويات، بلدية الفجيرة بتوسيع مسارات الطريق، مشيرين إلى وجود مطبات وحفر بفعل مرور الشاحنات عليه، فيما تسير بعض المركبات بسرعات عالية، ما يتسبب في عدم السيطرة عليها، وتالياً وقوع حوادث مرورية.

شرطة أبوظبي

شكا مرتادون لطريق الشاحنات الممتد من أبوظبي إلى مدينة العين من قيادة بعض السائقين مركباتهم بسرعات جنونية، ما يشكل خطراً على حياتهم وحياة مستخدمي الطريق الآخرين. وطالبوا المسؤولين في شرطة أبوظبي بمراقبة الطريق ورصد السائقين المتهورين.

بلدية أبوظبي

كرر سكان في مدينة خليفة (أ) في أبوظبي شكواهم من إزالة مواقف السيارات من أمام مساكنهم من قبل شركات تنفذ مشروعات لبلدية أبوظبي، مشيرين إلى صعوبة العثور على أماكن قريبة لإيقاف مركباتهم، وأعربوا عن أملهم في أن تأخذ البلدية شكواهم على محمل الجد وتبادر لعلاج مشكلتهم.

طرق الشارقة

أعرب مرتادون لطريق أحمد شوقي في منطقة المجاز بالشارقة عن استيائهم من تعطل أعمدة الإنارة في هذا الطريق الحيوي، مشيرين إلى أن الظلمة تغمر الطريق طوال الليل. وطالبوا المسؤولين في هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة بمعالجة هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن.

طباعة