رسـائــل

رسوم دراسية

أنا يمني، أقيم في عجمان، لديّ ثلاثة أبناء، وتكمن مشكلتي في عدم قدرتي على سداد مبالغ متأخرة من الرسوم الدراسية عن أبنائي، تبلغ قيمتها 14 ألفاً و200 درهم، فهذا المبلغ كبير مقارنة بإمكاناتي المالية المتواضعة، إذ أعتبر المعيل الوحيد لأفراد أسرتي، وأعمل في إحدى الجهات الحكومية براتب 7000 درهم، أسدد منه إيجار المسكن. أناشد الميسورين من أهل الخير مساعدتي على سداد متأخرات الرسوم الدراسية عن أبنائي. (أبومحمد)

طلبات توظيف

أنا مواطنة، أقيم في أبوظبي، عمري 32 عاماً، حاصلة على بكالوريوس من جامعة الإمارات، إضافة إلى خبرة تدريبية في (توطين)، وخبرة عملية في التدريس.

وتتلخّص مشكلتي في عدم العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أساعد أسرتي، على الرغم من أنني قدمت طلبات عمل لجهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكن لم أوفّق في الحصول على فرصة، علماً بأن مصدر دخلي الوحيد هو مخصص متواضع من زوجي الذي يعمل براتب بسيط، لا يغطي احتياجات الأسرة.

أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على عمل. (فاطمة)

أنا مواطن، أقيم في رأس الخيمة، عمري 29 عاماً، وتتلخص مشكلتي في عدم العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي، تقدمت بطلبات عمل إلى جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أتلقَّ رداً من أيّ منها، علماً بأنني حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولديّ خبرة عملية لمدة أربع سنوات في المجال الإداري، ومصدر دخلي الوحيد هو راتب والدتي المتقاعدة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على عمل. (أ.ر)

أنا مواطن، من دبي، عمري 39 عاماً، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولديّ أسرة مكونة من خمسة أفراد، أنا المعيل الوحيد لهم، لكن المشكلة أنني عاطل عن العمل، ولا يوجد لدي مصدر للدخل.

قدمت عدداً كبيراً من طلبات التوظيف في كثير من المؤسسات والجهات والدوائر الحكومية والخاصة، في الشارقة ودبي، إلا أنني لم أتلقّ استجابة من أي منها.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على عمل. ( عبدالعزيز)

 

 

طباعة