رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن من الفجيرة، عمري ‬28 عاماً، حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورات عدة، ولديّ خبرة عملية لمدة أربع سنوات، إذ سبق أن عملت في إحدى الجهات الحكومية في مجال الشؤون الإدارية، لكنني تركت العمل بسبب ظروف صحية مررت بها. والمشكلة أنني أحتاج إلى فرصة عمل أخرى، فأسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، أنا المعيل الوحيد لها، وليس لديّ مصدر للدخل.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي.

(فهد)

أنا مواطن من عجمان، عمري 24 عاماً، حاصل على الشهادة الابتدائية، ودورات عدة. ولديّ خبرة عملية لمدة خمس سنوات، إذ سبق أن عملت في جهة حكومية، لكنني تركت العمل بسبب ظروف عائلية مررت بها، والمشكلة أن ظروفي المعيشية صعبة، فلا مصدر دخل لديّ، إلا المساعدات التي أحصل عليها من والدتي التي تحصل بدورها على إعانة من الشؤون الاجتماعية.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، لأنني مهدّد بالطرد من السكن بسبب عدم قدرتي على سداد الإيجار.

(م.أ)

أنا مواطن من دبي، أبلغ 26 عاماً، حاصل على شهادة الصف السادس ودورات في اللغة الانجليزية والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وسبق أن عملت في إحدى الجهات الخاصة، لكنني تركت العمل بسبب ظروف عائلية. ومنذ ذلك الوقت أعيش ظروفاً صعبة، إذ لا مصدر دخل لدي إلا المساعدات التي أحصل عليها من والدي المتقاعد.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي.

(محمد)

أنا مواطن من دبي، أبلغ 38 عاماً، لديّ ثلاثة أطفال، حاصل على الشهادة الابتدائية، وأُجيد اللغة الإنجليزية، وسبق أن عملت في إحدى الجهات الحكومية، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها.

ومشكلتي هي أنني لا أجد فرصة عمل، فقد قصدت كثيراً من المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة في دبي والشارقة، لكني لم أجد استجابة من أيٍّ منها.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي.

(عبدالله)

طباعة