حملة لزراعـة الأسنان لنزلاء المؤسسة العقابية في الشارقة

33 نزيلاً ونزيلة استفادوا من الحملة. من المصدر

نفذت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في شرطة الشارقة، الحملة الطبية الـ14 لزراعة الأسنان للنزلاء، بالتعاون مع معهد البحوث لزراعة الأسنان في دبي، بحضور نائب مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، العقيد عبدالله إبراهيم، وعدد من ضباط المؤسسة، وذلك تضامناً مع يوم التطوع العالمي الذي يوافق الخامس من ديسمبر من كل عام.

وشارك في الحملة 49 من كبار الأطباء الاستشاريين، واختصاصيي الأشعة، وممرضين من ذوي الكفاءة العالية، من مختلف المراكز الطبية المتخصصة، برئاسة الدكتور سهيل حسيني، واستخدموا أفضل الطرق وأحدثها في العيادة الملحقة بالمؤسسة.

وتأتي الحملة التي استفاد منها 33 نزيلاً ونزيلة، إيماناً وحرصاً من شرطة الشارقة على توفير الرعاية الصحية الملائمة للنزلاء بالمؤسسة، والحصول على كل حقوقهم التي تنسجم والقوانين والأعراف والمواثيق الدولية المتعلقة بحقوق الإنسان.

وأكد العقيد عبدالله إبراهيم، حرص المؤسسة على توفير بيئة صحية لنزلائها، وذلك بتنفيذ عدد من المبادرات والحملات الصحية طول العام، بهدف نشر الوعي الصحي بين نزلاء المؤسسة، وذلك من خلال طرق الفحص الشاملة، باستخدام أحدث الأجهزة المتطورة، لتعزيز التوعية الصحية داخل حرم المؤسسة.

ونوه بالتعاون الذي يبديه معهد البحوث لزراعة الأسنان، وذلك من خلال دوره الفعال في إنجاح الحملة، إلى جانب مشاركته الدائمة في برامج المؤسسة التطوعية.

 

طباعة