رسـائــل - الإمارات اليوم

رسـائــل

رسوم دراسية

أنا مصرية مطلقة، أقيم في الشارقة، وأعول أسرة مكونة من بنتين وولد، تخرجت الكبرى في الجامعة لكنها لا تعمل، ولايزال شقيقها وشقيقتها في مراحل الدراسة. والمشكلة أن طليقي تركني وأنا في ظروف قاهرة، فلا مصدر دخل لديَّ إلا نفقة الأبناء (2000 درهم)، فيما أنا مطالبة بسداد مستلزمات دراسية تبلغ 79 ألف درهم.

أناشد أهل الخير مساعدتي في سداد المبلغ المطلوب. (هانم)

طلبات توظيف

أنا مواطن من دبي (45 عاماً)، حاصل على الشهادة الابتدائية، ولديَّ خبرة عملية تتجاوز خمس سنوات في إحدى الجهات الحكومية. طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وأنا المعيل الوحيد لهم.

وأناشد المسؤولين، في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على وظيفة.

(أ.ب)

أنا مواطنة من دبي (35 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولديَّ خبرة ست سنوات في أحد البنوك، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها قبل فترة.

وحالياً أبحث عن فرصة عمل أخرى. لكن رحلة بحثي لم تثمر، فقد قصدت دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في دبي والشارقة، إلا أنني لم أوفق في الحصول على عمل، علماً بأن أسرتي تتكون من أربعة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة.

(ل.ي)

أنا مواطن من أبوظبي (24 عاماً)، حاصل على شهادة البكالوريوس في القانون، وعلى دورات عدة في المجال القانوني، ومشكلتي هي عدم الحصول على وظيفة.

قدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في أبوظبي، لكن لم أتلق استجابة حتى الآن، علماً بأن أسرتي تتكون من سبعة أفراد، ووالدي (متقاعد) هو المعيل الوحيد لنا، ونمر بظروف معيشية صعبة، بسبب تراكم الديون البنكية عليه.

(ع.ص)

طباعة