رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن (36 عاماً) من الشارقة، حاصل على الشهادة الإعدادية، قصدت دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في الشارقة ودبي وعجمان بحثاً عن فرصة عمل، إلا أنني لم أوفق في ذلك، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد لنا، ونمرّ بظروف معيشية صعبة، بسبب تراكم الديون البنكية على عاتق أبي.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تتيح لي الوقوف إلى جانب أسرتي. (محمد)

أنا مواطنة (33 عاماً) من رأس الخيمة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى شهادة في العلاقات العامة، وأبحث عن وظيفة منذ نحو أربع سنوات لكن من دون جدوى، فقد قدمت أوراقي إلى دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في رأس الخيمة، لكنني لم أتلقّ استجابة، علماً بأن أسرتي تتكون من ستة أفراد، وتمرّ بظروف معيشية صعبة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة. (مريم)

أنا مواطن من الفجيرة (21 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأبحث عن وظيفة منذ سنة تقريباً، لكنني لم أوفق في ذلك، على الرغم من أنني قدمت طلبات عمل إلى دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في الفجيرة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة، فأسرتي تتكون من أربعة أفراد، وهي تعيش ظروفاً صعبة بسبب تدني دخلها. (غاصب)

أنا مواطنة من دبي حاصلة على مؤهل البكالوريوس في الدراسات الإسلامية واللغة العربية، كما أنني حاصلة على دورات مختلفة، ومشكلتي هي عدم العثور على وظيفة، فقد قدمت طلبات عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في دبي، ولكن للأسف لم أوفق في ذلك، علماً بأن مكوثي في المنزل بلا عمل يفاقم الظروف المعيشية التي تمرّ بها أسرتي.

أرجو مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأساعد أسرتي على الوفاء بمتطلبات الحياة ومصروفاتها. (شيخة)