رسـائــل - الإمارات اليوم

طلبات توظيف

رسـائــل

أنا مواطن من رأس الخيمة، (60 عاماً)، متقاعد منذ عام، وأقيم في أبوظبي بحكم أن أبنائي يعملون ويدرسون هناك، أبحث عن عمل، علماً بأن لدي مؤهلاً جامعياً، وخبرة عملية في المجال الإداري لـ35 عاماً، وأجيد اللغة الإنجليزية.

أناشد المسؤولين في الجهات الخاصة في أبوظبي مساعدتي في العثور على عمل لي، بسبب تراكم المستلزمات البنكية علي، وتزايد مصروفات الحياة ومتطلباتها، إذ أقيم في مسكن مستأجر، وأسدد الإيجار من معاشي.

(ناصر)

أنا مواطنة من الفجيرة (22 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سنتين، طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في مختلف مناطق الدولة، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وأسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة.

(خولة)

أنا مواطنة من دبي (30 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى خبرات عملية من دوائر حكومية.

طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في دبي، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، وزوجي لديه التزامات بنكية.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(شيخة)

أنا مواطنة من العين، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورات عدة، وأحتاج إلى وظيفة لمساعدة زوجي على الوفاء بمتطلبات الحياة، لأن راتبه لا يغطي كثيراً من احتياجات الأسرة، بسبب تراكم المستلزمات البنكية عليه. قدمت طلبات عمل كثيرة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لكن لم أتلق استجابة، علماً بأن مكوثي بلا عمل سيهدد استقرارنا الأسري لأن زوجي مطالب من البنك.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي.

(أم محمد)

طباعة