رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن من الفجيرة، عمري 33 عاماً، لدي ثلاثة أبناء، متقاعد من إحدى الجهات الحكومية، وأتقاضى راتباً 10 آلاف درهم، يذهب منه 5000 درهم شهرياً للمستلزمات البنكية، و2000 درهم لإيجار المسكن، والبقية تذهب لمصروفات الحياة ومتطلباتها، وحاولت البحث عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة لكن للأسف لم أوفق في ذلك، علماً بأن لدي مؤهل الشهادة الإعدادية ودورات من عملي السابق وخبرة في المجال الإداري. وأناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعول نفسي وأسرتي. (أبومحمد)

أنا مواطن من أبوظبي، عمري 41 عاماً، لدي أربعة أبناء، كنت أعمل في إحدى الجهات الحكومية لمده 14 عاماً، ثم عملت في إحدى الجهات الخاصة لمدة سبع سنوات، وسبق أن قدمت استقالتي لظروف خاصة ألمت بي في تلك الفترة، وحاولت بعدها البحث عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة لكن للأسف لم أوفق في ذلك، علماً بأن لدي مؤهل دبلوم في العلاقات العامة وخبرة عملية لمدة 21 عاماً في الشؤون الإدارية، لذا أتمنى العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعول نفسي وأسرتي. محمد النعيمي

أنا مواطن من دبي، كنت أعمل في إحدى الجهات الخاصة وتركت العمل لظروف أجبرتني على تقديم الاستقالة، بعدها حاولت جاهداً البحث عن عمل لكن للأسف دون جدوى، علماً بأن لدي مؤهل الشهادة الثانوية العامة وأجيد اللغة الإنجليزية، ولدي خبرة عملية في مجال الشؤون الإدارية لمدة 10 سنوات، والمشكلة أن مصدر دخلي متدنٍ ولا يكاد يغطي مصروفات الحياة، لذا أتمنى العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعول نفسي وأسرتي في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار. (حسن)

أنا مواطنة من دبي، عمري 35 عاماً، كنت أعمل في أحد المصارف الوطنية لمدة ست سنوات، وقدمت استقالتي لظروف أسرية خاصة، منذ ثلاثة أشهر، وبعدها حاولت البحث عن عمل في إحدى الجهات الحكومية والخاصة لكن للأسف لم أوفق في ذلك، علماً بأن لدي مؤهل الثانوية العامة وخبرة عملية في المجال المصرفي لمدة ست سنوات، فضلاً عن دورات عملية وشهادات علمية أخرى، وظروفي الحالية لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعول نفسي وأسرتي، وأواجه متطلبات الحياة في ظل غلاء المعيشة. (ليلي)