رسائل

أنا مواطنة من العين (30 عاماً)، حاصلة على شهادة دبلوم موارد بشرية، وعلى عدد من الدورات التدريبية. أبحث عن وظيفة منذ فترة. ومع أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في العين وأبوظبي، إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تمر بظروف معيشية صعبة.

أناشد المسؤولين، في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على وظيفة، تتيح لي الوقوف إلى جانب أسرتي. (بدرية)

أنا مواطنة من العين (31 عاماً)، حاصلة على شهادة في المحاسبة، ومشكلتي هي عدم الحصول على عمل، على الرغم من أنني قصدت دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في العين، لكنني لم أتلق استجابة، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة بسبب تدني مستوى دخلها.

أناشد المسؤولين، في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في الحصول على وظيفة. (نادية)

أنا مواطنة أقيم في أبوظبي (32 عاماً)، حاصلة على بكالوريوس من جامعة الإمارات، إضافة إلى خبرة تدريبية في «توطين»، ولديَّ خبرة عملية في بعض المدارس. ومشكلتي أنني فشلت في العثور على وظيفة، أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي، مع أنني تقدمت بطلبات عمل إلى جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة.

أناشد المسؤولين، في الجهات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على عمل يتيح لي الوقوف إلى جانب زوجي، الذي يعمل براتب بسيط، لا يغطي احتياجات الأسرة. (فاطمة)

أنا مواطن أقيم في رأس الخيمة (29 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولديَّ خبرة عملية لمدة أربع سنوات في المجال الإداري، ومشكلتي أنني فشلت في العثور على وظيفة، أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي.

تقدمت بطلبات عمل إلى جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن مصدر دخلي الوحيد هو راتب والدتي المتقاعدة.

أناشد المسؤولين، في الجهات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على عمل. (أ.ر)