يعرض قصة نموها وتحولها إلى اقتصاد تريليوني

جناح الهند في «إكسبو دبي».. منصة دائمة من أجل الإنسانية

صورة

كشف القنصل العام الهندي في دبي، أمان بوري، أن جناح بلاده في معرض «إكسبو 2020 دبي»، سيتحول إلى منصة دائمة لعرض إرث الهند والمساهمة في تطور الإنسانية.

وقال بوري، خلال الاحتفال بيوم الهند الـ73: «إنه شعور هائل لنا جميعاً أن نحتفل بيوم الجمهورية الهندية في (إكسبو 2020 دبي)، الحدث العالمي المذهل الذي تستضيفه دولة الإمارات بنجاح في خضم أزمة غير مسبوقة تواجهها الإنسانية».

وأضاف بوري، بعد مراسم رفع العلم الهندي أمام الجناح: «يسعدني أن أعلن أن الجناح الهندي واحد من أكثر الأجنحة التي تحظى بالزيارة، وسيبقى الجناح معلماً يعرض قصة نمو الهند»، مشيراً إلى أن دولة الإمارات والهند تتمتعان بعلاقات أخوية وثيقة.

وأشاد القنصل الهندي بمساهمة المجتمع الهندي في دولة الإمارات، قائلاً إن «الهند تمثل سُدس الإنسانية، وسنواصل المساهمة في هذا العالم، ومن خلال الجناح سنعرض كيف تتحول الهند إلى اقتصاد تريليوني خلال فترة تراوح بين خمس وسبع سنوات».

ولفت إلى أن 200 شركة استعرضت أفكارها المذهلة في الجناح حتى الآن، مبيناً أن الهدف هو الوصول إلى 500 شركة بنهاية «إكسبو 2020 دبي».

وشهد الاحتفال بيوم الهند برنامجاً حافلاً من الفعاليات، بينها عروض ثقافية وأغانٍ وطنية أدتها مدارس في دولة الإمارات، إضافة إلى عرض لقرع الطبول من البنجاب، ورقصات أبهرت الحضور.

• 200 شركة استعرضت أفكارها في الجناح حتى الآن.

 

تويتر