«أوقاف دبي» تمنح موظفيها وعائلاتهم بطاقات موسمية لزيارة «إكسبو»

صورة

منحت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي موظفيها وعائلاتهم بطاقات موسمية لمعرض «إكسبو 2020 دبي»، للتيسير عليهم وتسهيل زيارة الحدث العالمي، للاطلاع على ما تقدمة الأجنحة المشاركة من ابتكارات ومعلومات ترتبط بالقضايا العالمية الآنية والمستقبلية لدول العالم.

وقال الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي، علي الطوّع، إن «المؤسسة حريصة على وجود موظفيها في هذا الحدث العالمي، الذي تحتضنه دولة الإمارات، للتعرف إلى معالم (إكسبو)، وما يطرحه المعرض من ابتكارات تتعلق بماضي وحاضر ومستقبل العالم».

وذكر المطوّع أن «المؤسسة حرصت على أن تشمل البطاقات الموظفين وأسرهم، وتتيح البطاقات للموظف وعائلته، الدخول لمعرض (إكسبو)، بعدد لا محدود من الزيارات، على مدار فترة إقامته التي تصل إلى ستة أشهر»، مشيراً إلى أن المؤسسة ستمنح الموظفين الراغبين في زيارة «إكسبو» إجازة مدفوعة الأجر، كما ستتيح لهم فرصة العمل عن بُعد خلال أيام زيارة المعرض.

وأكد أن وجود الموظفين في «إكسبو دبي»، سيكسبهم خبرات جديدة، ويطلعهم على ثقافات تنمي الوعي العام، وتسهم في رفع جودة العمل ومستوى الإبداع لديهم، كما ستتيح الفرصة للمؤسسة من خلال وجود موظفيها على أرض «إكسبو»، لدعم هذا الحدث المتميز على مستوى الشرق الأوسط والعالم أجمع، مشيراً إلى أن المعرض أشاع لدى الجميع روح الفخر والاعتزاز بهذا الحدث العالمي الباهر الذي خطف أنظار العالم.

طباعة