زوار «إكسبو 2020 دبي»: العالم في مكان واحد

استقبل إكسبو 2020 دبي حشودا كبيرة من الزوار من جميع أنحاء العالم في اليوم الأول من الحدث العالمي الذي يمتد لستة أشهر حيث أعربوا عن حماسهم لرؤية العالم في مكان واحد.

ودشن إكسبو 2020 دبي انطلاقته التاريخية والاستثنائية أمس في حفل مهيب أقيم في ساحة الوصل التي تشكل قلب إكسبو والرابط بين مناطقه «الاستدامة والتنقل والفرص».

وشهدت مداخل موقع إكسبو 2020 دبي توافد الحشود التي جاءت من أنحاء دولة الإمارات والعالم.

وأعربت عائلة جاءت من العين عن سعادتها الكبيرة وفخرها بالتواجد في إكسبو 2020 دبي، وقال مبارك صلاح الجميري 17 عاما إنه حرص على التواجد في اليوم الأول لافتتاح إكسبو أمام الجماهير وخوض هذه الرحلة الفريدة والاستثنائية.

وقالت مونيكا آدمي من إيطاليا إنها جاءت خصيصا مع مجموعة من طلاب المدارس الإيطاليين لزيارة الجناح الإيطالي..مشيرة إلى أنها قامت بجولة عامة في اليوم الأول من إكسبو وبعد ذلك ستركز على تحقيق أهداف تعليمية عدة خلال هذا الحدث العالمي.

أما فيجو كومار وزوجته نيرمالا فقد أعربا عن سعادتهما بالاستمتاع بفعاليات إكسبو وتطلعهما إلى التواجد في الحدث العالمي عدة مرات.

وقالت فاطمة صلاح، وهي طفلة إماراتية تبلغ 10 أعوام إنها شاهدت حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي وتحمست لمشاهدة الأجنحة على أرض الواقع.

وأضافت: أختي متطوعة بإكسبو 2020 دبي، ولدي فكرة عنه وتحمست كثيرا للتواجد في هذا الحدث العالمي.

أما ديزموند هايز، الذي جاء من آيرلندا، قال إنه في دبي لقضاء إجازته، ووصف إكسبو 2020 دبي بأنه فرصة لزيارة العالم وأنت في مكان واحد..واصفا موقع إكسبو 2020 بالمذهل فيما أبدى تطلعه لزيارة المزيد من الأجنحة والتعرف على الابتكارات التكنولوجية من البلدان المختلفة.

وعبر شون وارنر الذي جاء مع زوجته وطفليه من آيرلندا عن سعادته الكبيرة بالتواجد في إكسبو 2020 دبي..مشيدا بمستوى التنظيم والعمل الرائع من كافة فرق العمل.

طباعة