افتتاح جناح «دي بي ورلد» في إكسبو 2020 دبي

افتتح سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة «دي بي ورلد» جناح المجموعة في معرض إكسبو 2020 دبي، والذي تم تصميمه تحت عنوان «تعزيز تدفق حركة التجارة».

وسيتمكن الزوار من استكشاف حركة التجارة في جميع أنحاء العالم التي تقود الاقتصاد العالمي مما يعطي نظرة فريدة على التكنولوجيا المبتكرة لسلاسل التوريد حيث تدير المجموعة شبكة من الموانئ والأعمال اللوجستية القائمة على البيانات حول العالم بما في ذلك ميناء جبل علي الرائد في دبي.

ويتزامن افتتاح جناح «دي بي ورلد» أيضًا مع الكشف عن العلامة التجارية الجديدة للمجموعة والتي ترمز إلى تحوّل الشركة من ميناء فردي في دبي إلى شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات اللوجستية تتمتع بشبكة من الموانئ ومحطات الحاويات المنتشرة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى المناطق الاقتصادية والخدمات البحرية التي تتولى حركة 10 في المائة من التجارة العالمية.

وتقود موانئ دبي العالمية الابتكار في المجال بما في ذلك تطوير تقنية «الهايبرلوب» ونظام «بوكس باي» فضلاً عن استخدام البيانات لتطوير المنصات والخدمات التي توفر مزيدًا من الرؤية والتحكم والكفاءة لسلاسل التوريد أكثر من أي وقت مضى.

وأكد سلطان أحمد بن سليّم رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة «دي بي ورلد» أن المجموعة تستهل حقبة جديدة من التنقل والتجارة العالمية والتي تعرضها في إكسبو 2020 الذي تستضيفه دبي.

وقال ابن سليم: نحن نريد أن نلهم الأشخاص حول كيفية تأثير التجارة على حياتهم اليومية ودور «دي بي ورلد» باعتبارها أحد عوامل تمكين التجارة العالمية.. كما تشير علامتنا التجارية المحدثة إلى تحوّلنا إلى شركة لوجستية متكاملة تُسخر البيانات والبنية التحتية لنقل البضائع من أرض المصنع إلى باب العميل.

ويفتح جناح التدفق الخاص لمجموعة «دي بي ورلد» في الفترة من الأول من أكتوبر حتى نهاية مارس القادم.. وبالإضافة إلى صالات العرض سيجمع برنامج حدث FlowLive قادة الحكومات ورواد التجارة العالمية لتشكيل مستقبل التجارة العالمية فيما تم تصميم برنامج التعليم لإلهام الشباب للانضمام إلى قطاع الخدمات اللوجستية.

وسيتحوّل الجناح بعد إكسبو 2020 إلى معهد تعليمي ليصبح سمة دائمة في إرث «دستركت 2020» لمعرض إكسبو 2020 دبي مما يعزز مكانة دبي كاقتصاد قائم على المعرفة.

طباعة