تفاؤل وارتياح قادتهما «اللجنة» برئاسة أحمد بن سعيد

اللجنة العليا لاستضافة «إكسبو»: تفاءلوا بالخير تجدوه

صورة

حرص وفد دولة الإمارات إلى اجتماعات الجمعية العامة للمكتب الدولي للمعارض، وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على تقديم عرض توضيحي شامل حول الملف الإماراتي الخاص باستضافة «إكسبو 2020».

سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني في دبي الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس اللجنة العليا، كان يبدي تفاؤلاً مستمراً بفرصة الفوز باستضافة «إكسبو» في العام 2020.

وأبدى سموه باستمرار، وفي أكثر من لقاء، ارتياحه لردود الفعل الإيجابية المطمئنة التي لمسها والوفد الإماراتي من قِبَل غالبية أعضاء المكتب الدولي، الجهة المسؤولة عن إدارة عملية اختيار الدول المضيفة لمعارض «إكسبو».

التفاؤل الإماراتي كان القاسم المشترك الأكبر بين أعضاء الوفد كافة، الذي قاده سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، وكان ثمرة جهد وتعاون وإصرار على تقديم الأفضل.

فعلها الوفد، واستطاع إقناع أعضاء المكتب الدولي للمعارض، في مقره الرئيس بالعاصمة الفرنسية، ضمن خمسة لقاءات رسمية أتاحت الفرصة أمام «اللجنة العليا لاستضافة إكسبو 2020» لعرض نقاط قوة ملف الإمارات، وإقناع الدول التي ستتضمنها عملية الاقتراع لاختيار الدولة الأجدر باستضافة المعرض.

طباعة