للأمهات في يومهن حلويات مجانية..

«إكسبو دبي» يدلل الأمهات بخيارات متنوّعة. من المصدر

احتفالاً بيوم الأم، الذي يصادف اليوم 21 مارس، يوفر «إكسبو 2020 دبي» لزوّاره مجموعة من الخيارات التي سترضي أذواق الأمهات على اختلافها، بدءاً من الأمسيات التي تنطلق مع غروب الشمس، إلى عروض الفطور المتأخر، إلى جانب الحلويات المجانية التي ستحظى بها الأمهات بهذه المناسبة المميزة.

وسعياً من «إكسبو دبي» لتدليل الأمهات بهذه المناسبة، ستوفر مجموعة كبيرة من المطاعم، أطباق الحلويات بشكل مجاني لجميع الأمهات، في أماكن متنوّعة، عبر أرجاء موقع الحدث الدولي، منها: مطعم «أدريفت برغر بار»، «الكيبولان - قاعة الطعام الإفريقي»، «البارون»، «كافيه ميلانو»، «كانفاس من كوفي + كلتشر»، «دي 2 هاف»، «اليوبيل لتناول الطعام»، «كوتير»، «لونغ تشيم»، «مانغروف فلبين كوزين»، «مودرا»، «ذا ناشيونال من جيفري زاكاريان»، «سكاربيتا ميركاتو» و«سبراوت».

كما أن ضيوف الحدث الدولي على موعد للاستمتاع بالبوفيه الشامل الذي يقدمه نادي 2020 من «إعمار»، الذي يتضمن المأكولات والمشروبات الباردة والساخنة وعدداً غير محدود من المشروبات المقدمة في أجواء أنيقة، وبصحبة النغمات الموسيقية، كل جمعة.

كما تقدم «الكيبولان» وجبة الإفطار المتأخر، التي تحتوي على مجموعة من أطباق المطبخ الإفريقي، كل سبت.

ولهواة الاسترخاء أثناء تناول الطعام في أجواء حيوية، تقدم «حديقة المهرجان» لزوّارها فرصة لتناول الفطور المتأخر في عطلة نهاية الأسبوع، مع مجموعة من الوجبات اللذيذة والأنشطة الترفيهية.

طباعة