لإبراز التنوّع الثقافي في «إكسبو دبي»

صوت «تابي».. يرحب بضيوف جناح أستراليا

صورة

حظي زوّار جناح أستراليا في «إكسبو 2020 دبي»، أول من أمس، بفرصة للاستمتاع بأغنيات الفنانة النيجيرية - الأسترالية تابي غازيل، التي أذهل صوتها الجماهير.

وقالت تابي: «تجربة رائعة أن أتمكن من الغناء في (إكسبو 2020 دبي)، إذ أشعر بالسعادة في كل عرض أحظى فيه بفرصة الغناء للجمهور من أنحاء العالم، والتواصل عبر الموسيقى».

وأكدت أن عرضها الغنائي يعزّز روح الترحاب في جناح أستراليا والتنوّع الثقافي في «إكسبو 2020 دبي»، مضيفة: «ولدتُ في أستراليا وترعرعت مع التراث النيجيري، وأعيش الآن في لندن. وسعيدة بدعوتي إلى (إكسبو 2020) لأقدم موسيقاي في الجناح الأسترالي، وأن يكون لدي الخيار لأعبّر عن نفسي بحرية مع مزيج من جميع الجوانب التي شكّلت شخصيتي».

وعن شعورها بالفخر لدى وصف صوتها القوي بأنه يشبه إلى حد كبير صوت الفنانة العالمية تينا تيرنر، قالت: «أعتقد أن لدي طاقة كبيرة ولطالما أحببت الغناء والعروض الفنية. وبالفعل أحب روعة صوت تينا وأداءها، لذا، وإذا كان الشعور ذاته يتشكل في وجدان الناس تجاهي، فهذا مدعاة لسروري». كما قدمت تابي غازيل عرضها الغنائي في جناح أستراليا، الذي يحفل ببرنامج فني متنوّع للمرة الثانية أمس.

 

طباعة