شارك في مبادرة «تحدي كل النجوم»

محمد حماقي: «إكسبو 2020 دبي» يوحّد العالم على الخير

صورة

وصف النجم المصري محمد حماقي «إكسبو 2020 دبي» بالحدث الجميل الذي نجح في جمع العالم تحت قبة واحدة، مشيداً باعتناء المعرض الدولي بأدق التفاصيل التي تُعنى بالإنسانية، والفعاليات والأنشطة التي تشجع الجميع على العطاء وفعل الخير.

وأعرب عن سعادته بالمشاركة ضمن قوائم الفرق التي نافست على لقب «تحدي كل النجوم»، في «إكسبو 2020» خلال مباريات استعراضية، ضمت أساطير كرة القدم جنباً إلى جنب مع نجوم الفن وشخصيات قيادية ومسؤولين، في مبادرة نظمها الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، بالتعاون مع المعرض، وذهب ريعها للعمل الخيري.

وأكد حماقي لـ«الإمارات اليوم»: «أحرص دائماً على المشاركة في الفعاليات المجتمعية التي تشجع على العمل الخيري، ولم أتردد في تلبية الدعوة والتواجد ضمن قوائم فرق (تحدي كل النجوم) التي نظمت على ملاعب (إكسبو)، ونجحت بالفعل في جمع المشاهير بمختلف أطيافهم ووحدت جهودهم جنبـاً إلى جنب مع أساطير كرة القدم، في مبادرة ذهب ريعها إلى مؤسـسات خيرية».

وأضاف أن «(تحدي كل النجوم) نجحت في استقطاب اهتمام المشاهير من مختلف القطاعات ومن مختلف دول العالم، في مبادرة حملت في طياتها نهج (إكسبو 2020 دبي)، في معرض استطاع أن يجمع العالم أجمع تحت قبة واحدة، وتميز في الاهتمام بأدق التفاصيل التي تُعنى بالإنسانية».

وتابع المطرب صاحب الشعبية في مصر والوطن العربي: «جاءت تجربة (تحدي كل النجوم) ممتعة للغاية، فعلى الرغم من خوضي سابقاً العديد من مباريات كرة القدم الاستعراضية التي خصص ريعها للأعمال الخيرية، إلا أن التجربة هنا في (إكسبو 2020) جاءت مختلفة في تنوّعها ونجاحها، الجمع بين أساطير كرة لهم شعبيتهم الواسعة حول العالم بحجم البرتغالي لويس فيغو والإسباني ميشيل سلغادو، والفرنسيين مسير نصري وبيكاري سانيا وباتريس إيفرا، بجانب المشاهير من فنانين ورجال أعمال ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي، في وجبة كروية دسمة نظمها (إكسبو) لهدف نبيل، وأدخلت في الوقت ذاته البهجة والسعادة على زوّار وجمهور المعرض، خصوصاً عشاق الساحرة المستديرة».

ولم يخفِ محمد حماقي عشقه لـ«القلعة الحمراء»: «بكل تأكيد أنا عاشق للأهلي المصري، واللون الأحمر».

يُشار إلى أن مباريات «تحدي كل النجوم» شهدت منافسة بين أربعة فرق، ضمت في صفوفها كوكبة من الشخصيات القيادية والمشاهير ورجال الأعمال، جنباً إلى جنب مع مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي، وأساطير كرة القدم، في مباريات شارك فيها نجم الغناء المصري محمد حماقي مع فريق «إيفرا»، الذي قاده نجم منتخب فرنسا السابق باتريس إيفرا، قبل أن ينجح حماقي على مدار المباريات في التفوق على العديد من النجوم، أبرزهم مواطنه الفنان محمد رمضان، وبلوغ المباراة النهائية، التي تعرض فيها حماقي برفقة فريقه إلى الخسارة بركلات الترجيح أمام فريق «بيكاري سانيا» الذي توّج باللقب.

يُذكر أن النجم محمد حماقي أحيا في نوفمبر الماضي حفلاً مميزاً على مسرح اليوبيل، في «إكسبو 2020 دبي» وسط حضور لافت من جمهوره العريض، الذي تفاعل بشكل لافت مع أغنيات المطرب المصري.

• حماقي أكد أن التجربة هنا في «إكسبو 2020» جاءت مختلفة في تنوّعها ونجاحها.


 

النجم المصري:

• «أحرص على المشاركة في الفعاليات التي تشجع على العمل الخيري».

• «بكل تأكيد أنا عاشق للأهلي المصري، واللون الأحمر».

«إكسبو 2020 دبي تميز في الاهتمام بأدق التفاصيل التي تُعنى بالإنسانية».


ريع المباريات

ذهب ريع مباريات مبادرة «تحدي كل النجوم» التي حضرها جمهور غفير أخيراً في «إكسبو 2020 دبي»، إلى مؤسسة «دبي العطاء» والاتحاد الدولي لكرة القدم الذي يمتلك مؤسسة خاصة لدعم الرياضيين في جميع أنحاء العالم.

طباعة