جاي أبو يمتع جمهور المعرض بصوته وألحانه.. ويؤكد:

عروض إكسبو.. في دبي.. أنت دوماً وسط أحبائك

الموسيقي الشاب قدم خلال الحفل أغنيته «انتظرني» التي تُعدّ عمله الأول منذ 10 سنوات. من المصدر

أمتع الفنان جاي أبو، المعروف بأسطورة موسيقى البلوز في المشهد الموسيقي بدولة الإمارات، جماهير «إكسبو 2020 دبي»، بأدائه الرائع لمجموعة من أشهر الأغاني العالمية، وبعض أغانيه الأصلية التي يقدمها للمرة الأولى، خلال الحفل الذي قدمه، أول من أمس، على مسرح دبي ميلينيوم في موقع الحدث الدولي.

وقدم الموسيقي الشاب البالغ من العمر 30 عاماً أغنية «انتظرني»، وهي عمله الأول الذي صدر منذ نحو 10 سنوات، كما قدم أداءً خاصاً لأغنية ليونيل ريتشي «All Night Long»، التي حققت نجاحاً كبيراً عام 1998، مضفياً عليها أسلوبه الفريد في عزف موسيقى البلوز.

واستمتع الجمهور بأغنيات منوّعة للفنان ومؤلف الأغاني جاي أبو، وهو يعزف على غيتاره، منها أغنيتا «Move» و«Buckle Up».

وشجع الفنان المقيم في الإمارات الجمهور على مشاركته أداء أغنية عيد الميلاد مع فرقته للاحتفال بالمناسبة السعيدة. وقال: «عيد ميلاد مجيد للجميع. أعلم أن كثيرين من الناس قد انفصلوا عن عائلاتهم، ولم يتسن للجميع أن يسعدوا بوجودهم مع أسرهم اليوم. لذا، إذا كنت لم تكن كذلك، آمل أنك تقدر حقيقة أنك قريب من أحبائك».

وأعرب جاي أبو في نهاية الحفل عن شكره لـ«إكسبو 2020 دبي»، ولدولة الإمارات، وللحضور، مضيفاً: «حضوركم اليوم حقاً يعني لنا الكثير، نحن نعمل بجد للاستعداد لهذه العروض، وعندما نرى أن هناك أشخاصاً يشاهدوننا بالفعل ونحن نقوم بهذا العرض من أجلهم، فإن هذا يحدث فرقاً كبيراً».

• شجع الفنان المقيم في الإمارات الجمهور على مشاركته مع فرقته أداء أغنية عيد الميلاد للاحتفال بالمناسبة السعيدة.


لمسة ساحرة

يتميز الفنان جاي أبو بالطريقة التي يعزف بها على الغيتار بعذوبة وبلمسة ساحرة مفعمة بالحيوية. ووصل، أخيراً، إلى المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة «يا سلام» للمواهب الناشئة، ومنذ ذلك الحين، ازدادت شعبيته بشكل كبير.

طباعة