إلغاء إلزامية ارتدائها في المناطق الخارجية

وداعاً للكمامات.. في فضاءات «إكسبو دبي»

صورة

أعلن «إكسبو 2020 دبي» عن إلغاء إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن الخارجية والمفتوحة، مع تشجيع الزوّار والموظفين على الالتزام بارتدائها في المناطق الترفيهية الخارجية، التي تجتذب أعداداً كبيرة.

ويستمر المعرض بالالتزام بالتدابير الاحترازية المعتمدة لمكافحة جائحة «كوفيد-19»، بما في ذلك الارتداء الإلزامي للكمامات في الأماكن الداخلية.

وأشار المعرض في بيان إلى أن «الصحة والسلامة تظل في طليعة أولويات (إكسبو 2020 دبي)، وسيواصل اتباع التدابير الاحترازية الصارمة في جميع أنحاء موقعه، إذ يتعيّن على الزوّار البالغة أعمارهم 18 عاماً فما فوق، إبراز ما يثبت تلقيهم التطعيم، أو تقديم نتيجة سلبية لفحص (بي سي آر) أُجري خلال مدة لا تزيد على 72 ساعة من موعد الزيارة».

وأضاف: «يأتي ذلك إلى جانب التدابير الأخرى المتبعة في أرجاء الموقع، ومنها الحفاظ على إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن الداخلية بالنسبة للزوّار والموظفين والمشاركين، وتوفير مراكز فحص (بي سي آر) لموظفي أجنحة الدول، والعاملين في الخطوط الأمامية، ومقدمي العروض الترفيهية».

• يستمر الالتزام بالتدابير الاحترازية المعتمدة لمكافحة الجائحة، بما في ذلك الارتداء الإلزامي للكمامات في الأماكن الداخلية.

طباعة