سنغافورة تنظّم منتدى حوارياً حول مستقبل السياحة

إكسبو.. عين تجارب السفر المستدامة.. على الجيل الجديد

صورة

ينظّم مجلس السياحة السنغافوري منتدى حوارياً في «إكسبو 2020 دبي»، ضمن فعاليات سلسلة المحادثات العالميّة، حول إعادة تخيّل مستقبل سنغافورة التي ينظّمها المجلس لتعزيز الحوارات حول مستقبل السفر والسياحة، وذلك في 22 الجاري بمدرج «تيرا» بالمعرض الدولي.

وتشجّع المحادثات قادةَ القطاع على تبادل الأفكار، واستكشاف فرص التعاون، لإعادة رسم ملامح مشهد السياحة العالمي، وتسلّط الضوء على السلوكيات المتغيّرة للمسافرين، بالإضافة إلى أحدث التوجهات والملاحظات في قطاع السفر والسياحة، من خلال محادثات سنغافورة، التي تشارك بجناح مميز في «إكسبو».

وتحمل نسخة دبي من السلسلة عنوان: «المدن المستقبليّة.. إمكانية الاستفادة من التصميم الحضري والتكنولوجيا في بناء المدن لاستقطاب الجيل الجديد من المسافرين»، بمشاركة خبراء سيناقشون التحولات الجذريّة في توجّهات السفر العالميّة، وتفضيلات الجيل الجديد فيما يتعلّق بوجهات السفر. وتسلّط الحوارات الضوء على التصميم الحضري والتكنولوجيا، لتتحدّى الطرق التقليديّة في التسويق للوجهات السياحيّة، بالإضافة إلى مناقشة التوجّهات الجديدة والرائدة في القطاع.

ويشارك في المنتدى نخبة من أبرز خبراء القطاع. وتدير الجلسة الحواريّة سارة خان، التي عُينت مؤخراً رئيسة تحرير لمجلة «كوندي ناست ترافيلر» في الشرق الأوسط. وتمثّل سارة الجيل الجديد من المسافرين العصريين، إذ تقدم منظوراً عالميّاً معاصراً للقطاع، وتناقش مستقبل السفر، مع التركيز بشكل خاص على الاستدامة.

ويبحث المنتدى كيفيّة التأقلم مع التفضيلات المتغيّرة للعملاء، من خلال استثمار الذكاء الاصطناعي والابتكارات التكنولوجيّة في قطاع السياحة، فعلى سبيل المثال، يُمكن استخدام التكنولوجيا غير التلامسية، لتسهيل تجارب المسافرين، بينما يمكن للواقع المعزّز أن يوفّر تجارب سفر غنيّة، ويساعد على تخطّي حواجز اللغة.

وقالت مديرة منطقة الشرق الأوسط في مجلس السياحة السنغافوري بيفرلي أو يونغ: «يسعدنا التعاون مع شركة (إنتيليجنس سكويرد) لإطلاق هذه النسخة من المحادثات العالميّة حول إعادة تخيّل مستقبل سنغافورة في (إكسبو 2020 دبي)». وأضافت «نتطلّع للاستفادة من آراء المشاركين حول تجارب السفر المستدامة، والابتكار التكنولوجي، والتصميم الحضري».


بيفرلي أو يونغ:

• «نتطلّع للاستفادة من آراء الخبراء حول تجارب السفر المستدامة، والابتكار التكنولوجي، والتصميم الحضري».


• 22 الجاري، تنطلق نقاشات المنتدى في مدرج تيرا.

تويتر