بالشراكة مع مدينة خليفة الصناعية كيزاد

كبسولة "ايبارزا" المستقبلية تعرض لأول مرة في مهرجان "تل مرعب"

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثِّل الحاكم في منطقة الظفرة، وبتنظيم من دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، تستعد مدينة ليوا لاحتضان مهرجان تل المرعب والذي يعتبر الحدث الرياضي والاجتماعي الابرز في المنطقة في الفترة بين 8 إلى 31 ديمبر 2023.
وفي هذا الاطار أعلنت ايبارزا وبالشراكة مع مدينة خليفة الصناعية كيزاد، عن عرض نموذج حي لاخر تصاميمها لكبسولة مسبقة الصنع ومستوحاة من أفلام الفضاء والخيال العلمي. وتأتي مشاركة ايبارزا في هذا الحدث تجسيدا لاستراتيجيتها التي تهدف الى التفاعل مع الجمهور وترسيخا لحضورها كشركة محلية رائدة في مجال التصميم والديكور.
 بتصميها المستقبلي او الفضائي كما وصفه البعض وبتلك الخطوط المنحنية على هيكلها الخارجي الانسيابي الشكل، تأتي كبسولة ايبارزا كخطوة ثورية في مجال البيوت مسبقة الصنع لتخرج عن النمط المألوف الى شكل عصري أنيق يضفي لمسة من الجمال على كل ما يحيط به. كما أن شكلها الفريد والقدرة على تقسميها داخليا حسب متطلبات العميل يجعلها محط اهتمام مجموعة من القطاعات أهمهما قطاعات الفندقة والضيافة والشركات والافراد فيمكن استخدام الكبسولة كشاليه أو مطعم أو مقهى او مجلس او نادي رياضي خارجي .
في هذا الاطار قال معنى أبودقة المدير التنفيذي للشركة: "نسعى دوما لنكون السباقين في مجال التصميم والابداع. فبالاضافة الى الشكل الفضائي المميز لكبسولتنا فقد حرصنا في عملنا على هذه الكبسولة على مراعاة كافة النواحي التقنية الاخرى. حيث قمنا ببنائها بهيكل من الفولاذ الصلب ذو تكسية خارجية من الالومنيوم المصبوغ حراريا والمبطن بطبقات من الفوم العازل للحرارة والمضاد للحريق مع عزل كامل للسقف والجدران للرطوبة والماء. كذلك قمنا باستخدام زجاج مزدوج ذو معامل عزل حراري منخفض لتامين أقصى درجات العزل وتقليل الكسب الحراري للكبسولة".   

وأضاف إن "نموذج العرض في مهرجان تل مرعب سيكون لوحدة بمساحة 38 متر مربع ويحتوي على غرفتين ودورة مياه وبلكونة خارجية مكيفة و مجهزة بالكامل بمجموعة من الاثاث الذكي لاستغلال المساحة على أكمل وجه كما أن الوحدة مزودة بستائر كهربائية وسقف بانورامي من الزجاج لمراقبة النجوم ليلا ونظام دخول ذكي باستخدام البصمة او الرقم السري.  لكن المميز في وحداتنا هي قابلية تفصيلها داخليا حسب متطلبات العميل ".

تويتر