الموسم الرمضاني الأبرز على مدار العام لنمو المبيعات في كافة الأسواق

اعتبر رواد أعمال وخبراء، أن فترة شهر رمضان وما يتبعها من أعياد، من أهم المواسم الرئيسة على مدار العام، والتي تتسم بنمو المبيعات في كافة الأسواق التجارية في المراكز وعبر الإنترنت.
وحددوا عدة نصائح للاستفادة من الموسم الرمضاني لتنمية الأعمال بأقصى درجة ممكنة وتشمل، الاستعداد لرمضان، تعزيز الحضور على وسائل التواصل الاجتماعي، إنشاء محتوى خاص بالشهر المبارك من المنتجات، تخصيص عروض رمضانية، تقديم الهدايا، ابتكار خدمات إضافية.

والشهر الفضيل يعتبر من أهم مواسم نمو الأعمال، والذي يرفع من حجم الطلب على المنتجات المتنوعة، الأمر الذي يتطلب رفع مستوى الاستعداد والتحضيرات.
كما يشكل شهر رمضان المبارك فترة فريدة في كل عام، تدعونا إلى التفكرّ والتأمل وتفعيل روابطنا الإنسانية وصلاتنا العائلية. واحتفالًا بحلول الشهر الكريم، أعدّت "هومز آر أس" مجموعةً واسعة من الأفكار والتصاميم المبتكرة الكفيلة بمساعدة عملائها على نشر هذه الأجواء الرمضانية في بيوتهم، تجسدها تشكيلة رمضان 2023. تضمّ التشكيلة الرمضانية الجديدة لهذا العام أفكاراً رائعة تجعل من اجتماع أفراد العائلة والأصدقاء إلى جلسات الإفطار والسحور أوقاتاً لا تُنسى، ملؤها الأناقة والجمال ودفء التواصل.
وتأتي مجموعة "القماش الأبيض" بتصاميمها البسيطة والانسيابية وألوانها الرقيقة، لتعكس أجواء من الصفاء والهدوء. أما مجموعة "صدى الغابات" فمميّزة بأكسسواراتها وقطع الأثاث المختارة بعناية، والمستوحاة من عناصر الأرض، لنشر طبيعة الغابات وأبعادها داخل المنزل. أما الذين يعتمدون تصاميم منزلية حديثة فيمكنهم إضفاء لمسة من الأناقة والحداثة مع مجموعة "الأناقة العملية"، والتي تجمع بين انسيابية التصميم وتناقض الألوان، لمظهرٍ عصري قويّ الحضور.
مع الافتتاح قريباً لمتاجر جديدة لها في الفجيرة، وفي جميرا 777 مول، توسع "هومز آر أس" انتشارها، بالإضافة إلى تجديد وتوسعة متجرها في "العربي سنتر"، وتزويد المتاجر التي جرى افتتاحها حديثاً بمجموعةٍ هائلة من المنتجات التي تلبّي أذواق عملائها المحليين.

تويتر