مهرجان ضيافة يكرم محمد الشيخ عن فئة أفضل رجل أعمال لعام 2022

انطلقت يوم الجمعة الماضية، فعاليات مهرجان ضيافة بنسخته السادسة في مدينة دبي في فيدرا كريك هاربور، حيث تم اهداء هذه النسخة من المهرجان إلى روح الفنانة الراحلة وردة الجزائرية التي تعتبر من الأسماء الفنية في تاريخ الفن العربي.
واستضاف مهرجان ضيافة، مجموعة مختلفة من القامات الفنية الكبيرة والمبدعين ورجال الأعمال من أكثر من 17 دولة مختلفة من أنحاء العالم من ضمنهم محمد الشيخ سليمان رائد الأعمال عن فئة أفضل رجل أعمال لعام 2022 الذي قال في هذه المناسبة : "الحمد لله حمداً طيبا كثيراً مباركاً، انا سعيد وفخور اليوم بهذه الجائزة من خلال منصة ضيافة، اود ان ادعو كل شاب عربي ومبدع بأن يكسر حاجز الخوف ويشاركنا ابداعه لأن سر تقدم الشعوب هو المبدعين".
وأضاف: "واخيراً احب ان اهدي هذا النجاح لأبناء شعبي الفلسطيني البطل وعائلتي ثانياً واخيراً لفريق العمل، لجهودهم المتميزة دوماً ".
 
مما هو جدير بالذكر أن مهرجان ضيافة يمنح جائزة سنوية لأهم الشخصيات العربية والعالمية التي أبدعت وتميزت في مختلف المجالات الثقافية والاقتصادية والإعلامية والفنية بالإضافة إلى مجال التكنولوجيا والفن التشكيلي تحت إشراف المؤسس الدكتور ميشال ظاهر.

طباعة