تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي الأحد المقبل

محفظة "ريبورتاج" تضم 18 مشروعا بإجمالي 8 آلاف وحدة سكنية

تنظم ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، يوما خاصا للمبيعات، في فندق سوفيتيل أبوظبي الكورنيش، يوم الأحد المقبل، الموافق 30 أكتوبر الحالي.
ويتضمن الحدث عرضا خاصا على بعض مشاريع الشركة في أبوظبي ودبي، يشمل خصما بقيمة 10 %، مع سداد 10% دفعة مقدمة، و1% شهريا حتى التسليم.
وتضم محفظة "ريبورتاج العقارية" 18 مشروعا توفر أكثر من 8 آلاف وحدة سكنية، منها 17 مشروعا بالإمارات، توفر نحو 7 آلاف وحدة سكنية ضمن أهم المواقع الاستثمارية بأبوظبي ودبي، بالإضافة إلى مشروع "مونتي نابوليوني" في مصر، والذي توفر المرحلة الأولى منه 1309 شقق وتاونهاوس.
وقال إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي في ريبورتاج العقارية: تواصل "ريبورتاج" أداءها المتميز بالسوق العقاري، وهو ما انعكس مؤخرا بحصد الشركة  ثلاث جوائز ضمن جوائز العقارات العربية 2022 - 2023، في المنطقتين العربية والإفريقية، والتي تُعد أحد أهم الجوائز في المنطقة والتابعة لجوائز العقارات الدولية.
وأكد اهتمام "ريبورتاج" بتنظيم العديد من الفعاليات الخاصة بالمبيعات، والتي تتضمن عروضا خاصة، تلبي متطلبات شرائح متنوعة من المشترين، وهو ما ينعكس على استمرار الأداء القوي للشركة، وتحقيق مبيعات قوية بكافة المشاريع.
وتضم قائمة مشاريع "ريبورتاج العقارية" في أبوظبي، مشروع "الراحة لوفتس 1"، ويوفر 164 وحدة سكنية، و"الراحة لوفتس 2"، والذي يضيف 110 وحدات سكنية، وذلك ضمن منطقة شاطئ الراحة.
وفي مدينة مصدر بأبوظبي، يجري تطوير مشروع "الواحة رزيدنس 1" ويوفر 612 شقة، و"الواحة رزيدنس 2" ويضم نحو 304 وحدات سكنية، فضلا عن مشروع "ذا جيت" ويضيف 463 شقة سكنية،
كما أطلقت الشركة مؤخرا مشروع "بلازا" في مدينة مصدر بأبوظبي، والذي يتألف من 348 وحدة سكنية، فضلا عن مشروع «ليوناردو ريزيدنس»، الذي تم تسليمه قبل نحو عامين، ويتضمن 177 شقة سكنية بمدينة مصدر.

وفي جزيرة المارية تباشر "ريبورتاج" تطوير مشروع "المارية فيستا"، ويوفر 786 وحدة سكنية، بجانب "المارية فيستا 2"، والذي سيضم 588 وحدة سكنية جديدة، وفي جزيرة ياس يجري تطوير مشروع "ديفا" في جزيرة ياس، والذي سيوفر 736 وحدة سكنية، فضلا عن مشروع بيرلا 1 في جزيرة ياس، والذي يضم 190 وحدة سكنية، بالإضافة إلى «بيرلا 2»، ويضيف 115 وحدة سكنية جديدة.

وتضم قائمة مشاريع "ريبورتاج العقارية" في دبي، مشروع "أليكسيس تاور" بشارع الشيخ زايد في منطقة داون تاون جبل علي بدبي، ويوفر 378 وحدة سكنية فاخرة، وبرج "ركان"، في منطقة "دبي لاند"، والذي يتم تطويره بالتعاون مع شركة "كونتيننتال للاستثمار"، ويوفر نحو 488 وحدة سكنية، و"ركان لوفتس 1" ويضم نحو 349 فيلا سكنية، و"ركان لوفتس 2" ويوفر نحو 755 فيلا، بالإضافة إلى مشروع "ڨيردانا"، الواقع ضمن مجمع دبي للاستثمار، ويوفر 305 وحدات تاون هاوس
وفي مصر، أطلقت "ريبورتاج العقارية" العام الماضي مشروع "مونتي نابوليوني"، والذي سيتضمن 5500 وحدة سكنية، حيث توفر المرحلة الأولى 1309 شقق وتاونهاوس.

تويتر