قطاع الأثاث والمفروشات المنزلية يسجل معدلات انتعاش خلال 2022

يشهد قطاع الأثاث والمفروشات المنزلية، معدلات انتعاش وتحسناً ملحوظاً أخيراً، ، وذلك بدعم من زيادة تغيير الوحدات السكنية للمستهلكين وانتعاش السوق العقارية.
ونجح القطاع في استقطاب استثمارات جديدة بفعل تزايد الطلب على المفروشات بمختلف أنواعهاً. يضاف إلى ذلك أن تكثيف منافذ بيع المفروشات والأثاث لعروض التخفيضات وتيسير سبل التقسيط أسهم في تكوين حوافز جاذبة لتغيير وتجديد أثاث منازلهم.
وهناك تركيز على تعزيز صناعة الأثاث بالدولة، والتي تعتبر من الصناعات المهمة، حيث يوجد أكثر من 600 مصنع أثاث تمثل نحو 13% من إجمالي عدد الصناعات في الدولة، كما أنها تساهم بنسبة 3.6% في قطاع الصناعات التحويلية في دولة الإمارات.
إلى ذلك، بلغ شهر أكتوبر منتصفه، وبدأ تبدّد حرّ الصيف تباعاً، وانتشار الأجواء اللطيفة في المدينة. ومع قدوم موسم الخريف والأشهر الأكثر برودة التي تليه، حان الوقت لمباشرة التفكير في إضفاء الطابع ذاته على المفروشات وقطع الديكور المنزلي.
ويشكل الخريف الموسم المثالي لقضاء الأوقات في الهواء الطلق، برفقة أفراد العائلة والأصدقاء، وهو الوقت الأنسب للاجتماع بهم، والاستمتاع معهم بالدفء والراحة المطلقة؛ ومن هذا المنطلق، أعلنت "إيبارزا"، العلامة التجارية الرائدة في عالم الأثاث والمفروشات والديكور المنزلي الفاخر، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة والمميّزة لخريف 2022، والتي تشمل مجموعةً متنوّعة من قطع الأثاث والديكور التي تضفي على كل منزل الشعور بالدفء المستوحى من الطبيعة الخريفية.
وفي هذا السياق، تأتي مجموعة الخريف الجديدة متميّزةً لناحية جمعها بين الخطوط المستقيمة والواضحة المعالم، والألوان المحايدة والدافئة، لإضفاء إحساسٍ عصري وبسيط، ونشر مشاعر الراحة ودفء التواصل حيثما وُضعت، بفضل تصاميمها المستوحاة من أوراق الشجر والطبيعة الساحرة لموسم الخريف.
 وتعمل "إيبارزا" كذلك على المساحات الداخلية للمؤسسات والمراكز التجارية، وتضمن إعادة إحياء المكاتب والمشاريع المخصصة للضيافة وغيرها، مع التركيز الأساسيّ على الوظائف العالية الجودة الحاضرة في كل قطعةٍ من القطع التي تنتجها.

تويتر