48 % نموا في عدد الإقامات بالمنشآت الفندقية في دبي خلال 9 أشهر

قال التحالف الدولي للفنادق، الذي يُعد أكبر تحالف في العالم للعلامات التجارية للفنادق المستقلة، إنه حقق مستويات أداء قوية خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري متجاوزاً التوقعات، مشيراً إلى أن دبي كانت المدينة الأكثر زيارة بالنسبة للإقامات التي سجلها أعضاء برنامج ولاء التحالف «GHA DISCOVERY» خلال تلك الفترة، والبالغ عددهم 22 مليون عضو.

وذكر التحالف في بيان، أن دبي سجلت نمواً بنسبة 48% بعدد الإقامات في المنشآت الفندقية خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، تلتها سنغافورة وبانكوك في المركزين الثاني والثالث.
وبحسب دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، فقد نجحت الإمارة في استقطاب 7.12 ملايين زائر دولي بين شهري يناير ويونيو 2022، مقارنة مع 2.52 مليون زائر دولي استقبلتهم المدينة في الفترة ذاتها من العام الماضي، بزيادة تتجاوز 183%.

واقترب عدد الزوّار الدوليين في النصف الأول من عام 2022 من مستويات ما قبل جائحة «كوفيد-19»، مع استقبال دبي لنحو 8.36 ملايين زائر خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2019، ما يمثل إنجازاً مهماً في ظل تأثير التحديات غير المسبوقة التي يواجهها العالم، وغيرها من عوامل الاقتصاد الكلي التي أثرت على الاقتصاد والسياحة بشكل عام.
إلى ذلك، أطلق مطعم فاريرز العالمي بفندق الميدان، وجبة البرنش العائلية، مع بداية شهر أكتوبر وتحسن الطقس، وتتميز وجبة يوم السبت بوجود شخصيات الأبطال الخارقين المفضلين لدى الجميع مما يجعلها وجبة مناسبة للعائلات التي تبحث عن قضاء استراحة وقضاء أسعد اللحظات مع الصغار. يمكن للأطفال مقابلة مجموعة متنوعة من الأبطال الخارقين في حين يستمتع الأهل ببوفيه فخم وخيارت عديدة من المشروبات اللذيذة.

تويتر