المرزوقي: قطاع تأجير السيارات استفاد بقوة من الانتعاش السريع للقطاع السياحي في دبي


قال محمد المرزوقي الرئيس التنفيذي لشركة "آر بي إم" لتأجير السيارات RPM Rent A Car، إن قطاع تأجير السيارات استفاد بقوة من الانتعاش السريع للقطاع السياحي في إمارة دبي في أعقاب جائحة كورونا والتعافي من آثارها، وعودة الحياة إلى طبيعتها مع الاستفادة الكبيرة من العودة سريعا من الإغلاق، إلى جانب معرض "إكسبو دبي 2020" والذي استمر على مدار 6 أشهر ليكون داعما قويا لقطاع السياحة والسفر في دبي على وجه الخصوص وفي دولة الإمارات عموماً.
وتوقع المرزوقي، أن يواصل قطاع تأجير السيارات الانتعاش مستفيدا من التحسن الاقتصادي في إمارة دبي، وبفضل التحركات والمبادرات الحكومية الإيجابية التي تسهل حصول الأجانب على الجنسية والإقامة طويلة ومتوسطة الأجل، مؤكداً أن الطلب على تأجير السيارات يشهد ارتفاعا مطردا مع تزايد الطلب من قبل الأجانب والمقيمين.
جاءت تصريحات المرزوقي بمناسبة إعلان شركته، عن إقامة السحب السنوي الخامس للكشف عن الفائزين بجوائز قيمتها تتجاوز 630,000 درهم إماراتي في احتفالية كبرى.
وقال المرزوقي، إن الشركة حريصة على مواصلة حملاتها الترويجية بشكل دوري عبر تنظيم المسابقات والعروض وتقديم الجوائز القيّمة بهدف جذب المزيد من العملاء، مضيفاً أن الشركة تنظم هذه الفاعلية للعام الخامس على التوالي.
وأشار المرزوقي، إلى أن السحب يتم تحت إشراف دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي حيث يخضع لرقابة وإشراف قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك التابع للدائرة بالتصريح رقم (1206230) والتصريح رقم (1228050).
وأفاد المرزوقي بأنه لا يزال هناك فرصة جذابة للمشاركة في السحب الآن سواء مـن داخـل وخـارج دولـة الإمارات، إذ يتطلب الاشتراك شراء قسيمة من "آر بي أم" بمبلغ 299 درهم على الأقل للمنافسة على إحدى جوائز ثلاث.
وكشف أن الفائز الأول بالجائزة الكبرى سيحصل على سيارة "لكزس إل إكس 600 - موديـل 2022" أو 570,000 درهـم نقداً، أما الفائز الثاني سيربح نحو 57,000 درهم نقدا، والفائز الثالث 5,700 درهم نقداً.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة "آر بي إم" لتأجير السيارات RPM Rent A Car ، إنه سيتم الإعلان عن الفائزين الثلاثة عبر بث مباشر من حساب الشركة الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام-  تيك توك" وجميع حساباتها الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي.

طباعة