دبي تعزز جاذبيتها في استقطاب الشركات الاقليمية والعالمية

عززت دبي جاذبيتها في استقطاب الشركات الأمريكية والعالمية في المجالات المختلفة، خاصة الرقمية، كما رسخت الإمارة مكانتها وجهة للشركات التقنية وصناعات واقتصاد المستقبل، التي تسعى للتوسع في الدولة والمنطقة بفضل باقة الخدمات والمرافق والبنية التحتية والتقنية القوية.

بدوره، كشف ألو بيروت، المتخصص في تقديم المأكولات اللبنانية الشهية والحائز على العديد من الجوائز، عن موقع فرعه الرابع في دبي، والذي سيفتتح قبل نهاية شهر أكتوبر في جميرا بيتش ريزيدنس مقابل الشاطئ الذهبي. ويقدم الفرع الجديد أطباق ألو بيروت ضمن أجواء مميزة  لجميع سكان المنطقة وزوارها، كما يغطي منطقة واسعة من خلال خدمة التوصيل إلى دبي مارينا وجزيرة النخلة وجبل علي وجزر جميرا وغيرها.
 
ويمتد الفرع الرابع على مساحة 4853 قدماً مربعةً تتوزع بين طابق أرضي (2186 قدماً مربعةً) وطابق ميزانين (1723 قدماً مربعةً)، إضافةً إلى تراس واسع (944.22 قدماً مربعةً) على الممشى مباشرةً، ويستقبل زواره على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
 
وتعليقاً على افتتاح الفرع الجديد، قال شربل مهنا، الرئيس التنفيذي لمجموعة بلاك سبون: "يسعدنا افتتاح فرعنا الرابع في دبي، بعد الناجح الباهر الذي حققته الفروع الثلاثة السابقة في الإمارة. وأتوجه بالشكر إلى جميع أفراد فريق المطعم الذين يعملون بجد للحفاظ على النجاح الذي حققناه، منذ انطلاقة فرعنا الأول في شارع حصة. ونحن في غاية الحماس لاستقبال ضيوفنا الأعزاء في ألو بيروت جميرا بيتش ريزيدنس وتقديم أفضل التجارب لهم".

تويتر