"مفاجآت الصيف" عززت مكانة دبي كوجهة تسوق وترفيه رائدة على مستوى العالم

شهدت فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من "مفاجآت صيف دبي"، التي اختتمت أعمالها اخيرا، موسما ناجحا استمر عشرة أسابيع وتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والترويجية المتنوعة لكافة أفراد المجتمع وفرص الربح والجوائز القيمة. وساهمت هذه الدورة الاستثنائية في تعزيز مكانة دبي كوجهة تسوق وترفيه رائدة على مستوى العالم، وأكدت أنها واحدة من المدن العالمية المفضلة للحياة والعمل والزيارة.
وعلى مدار 66 يوماً، شاركت أكثر من 960 علامة تجارية رائدة و3250 متجراً في فعاليات "مفاجآت صيف دبي" - التي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة- وقدمت خلالها عروضاً ترويجية وتخفيضات عبر شتى منتجات الأزياء والإلكترونيات ومستحضرات التجميل والمفروشات المنزلية والذهب والمجوهرات وغيرها في أكثر من 25 مركز تسوق في مختلف أنحاء المدينة.
كما شارك أكثر من2467 متجرا، و650 علامة تجارية في التخفيضات النهائية من المفاجآت والتي تواصلت على مدار 3 أيام واختتمت أخيرا، وتضمنت تخفيضات وصلت إلى 90 بالمائة.
وقدمت "مفاجآت صيف دبي" في دورتها الخامسة والعشرين تجارب مميزة لكافة أفراد العائلة شملت أكثر من 850 عرضاً ترويجياً لموسم العودة إلى المدارس وأكثر من 40 فعالية احتفالية و19 عرضاً متجولا عالمياً إضافةً إلى 6 عروض أولية لأفلام مميزة و360 لقاء وظهورا لشخصيتي دبي المحبوبتين، "مدهش" "ودانة".
بدوره، قدم «أسبوع مطاعم دبي» فرصة لجميع المقيمين والزوار في دبي لتذوق أفضل ما تقدمه المدينة خلال الموسم الخامس والعشرين من مفاجآت صيف دبي، وانتهت فعاليات الأسبوع فى 28 أغسطس.
بدوره، أعلن مطعم "أوف ذا هوك" للمأكولات البحرية أنه سيفتتح فرعه الـ13 في الإمارات، في إمارة الفجيرة وسيُقام الافتتاح لـ Off The Hook في مدينة الفجيرة، يوم السبت الموافق 10 سبتمبر ، وستديره شركة Bonny Vivers، وهي عبارة عن كونسورتيوم يضم 17 مستثمرا فلبينيا مقيما في الإمارات العربية المتحدة.
وقال رولي بروكاليس، الشريك الإداري في Off The Hook: "نحن فخورون للغاية بجهودنا للوصول إلى جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقديم مطبخنا الشهير وتجربة تناول الطعام النابضة بالحياة لعدد أكبر من الناس. كما يوضح فرعنا الجديد في الفجيرة أن هناك إمكانات لا حصر لها لنطاق أعمالنا".
وأضاف: "ستستمر خطط التوسع الخاصة بـ Off The Hook في النمو حيث تستعد للمغامرة في دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. ومن المقرر أن تفتتح الشركة أول فرع لها خارج دولة الإمارات العربية المتحدة في قطر بحلول الربع الثالث من عام 2022 ، والذي سيكون علامة فارقة أخرى في تاريخها".

طباعة