تنظم غداً الأحد يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي

5 مشاريع لـ"ريبورتاج" توفر 2400 وحدة سكنية

تنظم ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، يوما خاصا للمبيعات، في فندق سوفيتيل أبوظبي الكورنيش، يوم غد، الأحد، الموافق 27 مارس الحالي.
ويتضمن الحدث عرضا خاصا يشمل خصما بقيمة 10%، مع سداد 10% فقط دفعة مقدمة، و1% شهريا بمشاريع الشركة في شاطئ الراحة "الراحة لوفتس 1" و"الراحة لوفتس 2"، بالإضافة إلى مشروع "ديفا" في جزيرة ياس بأبوظبي.

كما يتضمن الحدث عرضا على المحال التجارية بمشروعي "المارية فيستا 1" و"المارية فيستا 2"، ويشمل خصما بنسبة 20%، مع سداد 20% دفعة مقدمة، و1% شهريا.

وتوفر 5 مشاريع لـ"ريبورتاج" في شاطئ الراحة وجزيرة ياس وجزيرة المارية نحو 2400 وحدة سكنية، حيث يوفر مشروع "الراحة لوفتس 1" 164 وحدة سكنية، فيما يضيف "الراحة لوفتس 2" 110 وحدات سكنية، وذلك ضمن منطقة شاطئ الراحة، فيما يوفر مشروع "ديفا" في جزيرة ياس 736 وحدة سكنية.

ويضم مشروع "المارية فيستا 1" 786 وحدة سكنية بجزيرة المارية، فيما يوفر "المارية فيستا 2" 588 وحدة سكنية. وتباشر "ريبورتاج العقارية" تطوير 12 مشروعا قيد الإنشاء بالإمارات، توفر نحو 6 آلاف وحدة سكنية ضمن أهم المواقع الاستثمارية بأبوظبي ودبي، بجانب مشروع تم إنجازه وتسليمه بمدينة مصدر في أبوظبي.

وأكد إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي في ريبورتاج العقارية ارتفاع الطلب على مشاريع الشركة في أبوظبي، في ظل ما يشهده السوق العقاري بالإمارة من نشاط ملحوظ خلال الفترة الحالية، مع توالي الكشف عن العديد من المبادرات الحكومية الهادفة لتعزيز النشاط الاقتصادي بأبوظبي.

وأضاف أن سوق التجزئة بأبوظبي يمر بمرحلة انتعاش وسط ارتفاع ملحوظ في الطلب على شراء المساحات التجارية، لاسيما بالمناطق المتميزة مثل "جزيرة المارية"، مركز المال والأعمال بأبوظبي.

وأشار سليمان إلى اهتمام "ريبورتاج" بتنظيم العديد من الفعاليات الخاصة بالمبيعات، مع إطلاق العديد من العروض الخاصة والتخفيضات سواء على الوحدات السكنية أو المحال التجارية، ما يلبي متطلبات كافة العملاء، وهو ما ينعكس على الارتفاع المستمر في مبيعات الشركة.

وحققت ريبورتاج العقارية مبيعات قياسية تقارب 1,6 مليار درهم خلال عام 2021، مقابل مبيعات بقيمة 812 مليون درهم حققتها الشركة خلال عام 2020، بنمو يصل إلى 100%.

وتضم قائمة مشاريع "ريبورتاج العقارية" في أبوظبي مشاريع "الراحة لوفتس 1"، ويوفر 164 وحدة سكنية، و"الراحة لوفتس 2"، والذي يضيف 110 وحدات سكنية، وذلك ضمن منطقة شاطئ الراحة.

وفي مدينة مصدر بأبوظبي، يجري تطوير مشروع "الواحة رزيدنس 1" ويوفر 612 شقة، و"الواحة رزيدنس 2" ويضم نحو 304 وحدات سكنية، فضلا عن مشروع "ذا جيت" ويضيف 463 شقة سكنية، فضلا عن مشروع «ليوناردو ريزيدنس»، الذي تم تسليمه قبل نحو عامين، ويتضمن 177 شقة سكنية بمدينة مصدر.

وفي جزيرة المارية تباشر "ريبورتاج" تطوير مشروع "المارية فيستا"، ويوفر 786 وحدة سكنية، بجانب "المارية فيستا 2"، والذي سيضم 588 وحدة سكنية جديدة، فضلا عن مشروع "ديفا" في جزيرة ياس، والذي سيوفر 736 وحدة سكنية.

وفي دبي، يجري تطوير مشروع "أليكسيس تاور" بشارع الشيخ زايد في منطقة داون تاون جبل علي بدبي، ويوفر 378 وحدة سكنية فاخرة، وبرج "ركان"، في منطقة "دبي لاند"، والذي يتم تطويره بالتعاون مع شركة "كونتيننتال للاستثمار"، ويوفر نحو 488 وحدة سكنية، و"ركان لوفتس 1" ويضم نحو 349 فيلا سكنية، و"ركان لوفتس 2" ويوفر نحو 755 فيلا.
وفي مصر، أطلقت "ريبورتاج العقارية" العام الماضي مشروع "مونتي نابوليوني"، والذي سيقام ويقام على مساحة 465 ألف متر مربع، وسيتضمن 5500 وحدة سكنية.

تويتر