"تريدلينغ" توقع اتفاقية مع "تريد إنديا" لتعزيز التبادل التجاري بين الهند والإمارات

كشفت تريدلينغ، السوق الإلكترونية سريعة النمو والتي تركز على التجارة بين الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع مذكرة تفاهم مع تريد إنديا، أكبر بوابة إلكترونية هندية للتعاملات بين الشركات الصغيرة في الهند والعالم مع أكثر من 5.7 مليون مستخدم مسجّل، وذلك بهدف تعزيز التصدير والاستيراد السلس بين الهند والإمارات العربية المتحدة.

من خلال هذه الشراكة الحيوية، ستوفر تريدلينغ حلاً شاملاً للمورّدين المقيمين في الهند يمكّنهم من الاستفادة من المنصة لإدراج منتجاتهم وتداولها. ستوفر تريدلينغ أيضًا خدمات التخزين والشحن والخدمات اللوجستية لشركة تريد إنديا ومورّديها، مما سيسهم في إدارة المخزون بشكل سلس ويسهّل من تعقيدات عمليات التصدير. وبفضل هذه المذكّرة، سيتمكن المشترون المقيمون في المنطقة من الوصول بسهولة إلى المورّدين الهنود ليحظوا بباقةٍ من المنتجات المناسبة لاحتياجاتهم وميزانياتهم.

وقال ماريوس سيافولا، الرئيس التنفيذي لمنصة تريدلينغ عن الشراكة: "سيعزّز توقيع مذكرة التفاهم نمو التبادلات التجارية في كلا الدولتين و سيسهم في تزايد العملاء والمورّدين لكلا الطرفين. تتمثل مهمة تريدلينغ في إنشاء منظومة شاملة للمورّدين في جميع أنحاء العالم. ومن خلال هذه المذكّرة سنوفر لهم حلاً شاملاً حيث سنشرف على شحن منتجاتهم وتخليصها وترخيصها وتخزينها في مستودعاتنا لتسريع التسليم. كما سيعزز هذا التعاون الممر التجاري بين البلدين و يفيد بشكل مباشر اقتصاد كل من الهند والإمارات العربية المتحدة".

وقال المتحدث باسم تريد إنديا، سانديب شيتري، الرئيس التنفيذي: "يسرّنا أن نعلن عن تعاوننا مع إحدى أسواق الشركات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط بأكمله. ستعمل تريد إنديا وتريدلينغ معًا على بناء ممر قوي للاستيراد والتصدير العالميين والذي لن يفيد كلا البلدين فحسب، بل سيعمل أيضًا على ردم فجوة الطلب وندرة العرض عبر أجزاء أخرى من العالم".

تحت إشراف فريق متمرّس من مؤسسي الشركات التقنية الناشئة، تضمن تريدلينغ إجراء عملية تجارية موثوقة وسلسة فضلاً عن توفير الحلول اللوجستية والتمويل. ومن خلال ربط الموردين العالميين بمصادر الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تستفيد المنصة من التكنولوجيا المتقدمة لتحسين سلسلة التوريد وخلق القيمة الاقتصادية بالإضافة إلى التخفيف من المخاطر. اليوم، لدى تريدلينغ أكثر من 90,000 مورّدٍ وبائعٍ مسجل من أكثر من 50 دولة. و"تريد إنديا" هي منصة تسوق مخصصة للشركات الصغيرة في الهند تهدف إلى بناء وتوفير البنية التحتية للتجارة والتصدير في البلاد.

 

طباعة