اعتمد تكليف مكتوم بن محمد بالإشراف على تطوير الأسواق المالية في الإمارة

محمد بن راشد يوجّه بتوفير بيئة أعمال ترسّخ دبي عاصمة لأسواق المال والبورصات

صورة

اعتمد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تكليف سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، بالإشراف على الأسواق المالية والبورصات في دبي، ووضع رؤية تطويرية شاملة لأسواق المال والبورصات في الإمارة، بما يلبي متطلبات المرحلة الراهنة، ويرسخ المكانة الريادية التي تشغلها دبي كواحدة من أهم وأنشط أسواق المال على المستويين الإقليمي والعالمي خلال العقود الماضية.

وأكد صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أهمية الاستفادة من الفرص المحلية والعالمية في أسواق المال، وتوفير بيئة أعمال لترسيخ دبي عاصمة لأسواق المال والبورصات، وذلك اعتماداً على ما تقدمه إمارة دبي ودولة الإمارات من مزايا للمستثمرين ورواد الأعمال بداية من البنية التحتية واللوجستية المتطورة، والإطار التشريعي المرن، وسوق محلية واعدة تضم مجموعة كبيرة من الشركات والمؤسسات المالية العالمية.

وأضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن المرحلة الحالية تقدم فرصاً لا محدودة في شتى القطاعات، مؤكداً قدرة أسواق المال والبورصات في دبي على الاستفادة من هذه الفرص والمتغيرات، لما تتمتع به من خبرة طويلة على مدار العقود الماضية، ما يمكنها من التعامل مع مختلف الظروف والمتغيرات على النحو الأمثل.

محمد بن راشد:

• «المرحلة الحالية تقدم فرصاً لا محدودة في شتى القطاعات.. وأسواق المال والبورصات في دبي قادرة على الاستفادة من هذه الفرص والمتغيرات».

طباعة