شراكة بين "شرف للصرافة" ومنصة بايكي لتقديم خدمات عالمية لدفع الفواتير

وقّعت شركة شرف للصرافة وشركة بايكي، وهي منصة لدفع الفواتير المحلية والدولية، اتفاقية تتيح لشركة شرف للصرافة تقديم خدمات الدفع المحلية والدولية لأكثر من 30 دولة حول العالم، بما في ذلك الهند وباكستان والفلبين ونيبال ومصر والأردن وإندونيسيا، إلى جانب عدة دول إفريقية.

تهدف الشراكة التي وقعتها الشركتان إلى تخفيف العبء الذي يتكبده السكان والمغتربون الراغبون في سداد فواتير الخدمات والكهرباء والمياه سواء الخاصة بهم أو تلك الخاصة بأحبائهم في بلدانهم الأم.
أقيم حفل توقيع الاتفاقية في دبي بحضور كبار المسؤولين من شركة شرف للصرافة وشركة بايكي.

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية، قال ياسر شرف، رئيس مجلس إدارة شركة شرف للصرافة: "نؤمن باتفاقيات الشراكة والتعاون التي تحقق قيمة حقيقية لنا ولعملائنا الكرام. هذه مبادرة عظيمة من فريق العمل، ويمكننا من خلالها مواصلة التركيز على الخدمات الرئيسية التي تكمّلها شركة بايكي كشريك استراتيجي قادر على إضافة هذه الخدمات عالية القيمة".

وقال عماد المالك، الرئيس التنفيذي لشركة شرف للصرافة: "يشرفنا التعاون مع شركة بايكي، بوصفها منصة عالمية لدفع الفواتير، وكلنا ثقة من المنفعة المتبادلة التي سيجنيها الطرفان وعملاؤنا الكرام من هذه الشراكة. نبحث دائماً عن إيجاد طرق جديدة لإضافة قيمة عالية وتقديم خدمات إضافية إلى شريحة العملاء التي نسعى لخدمتهم بأفضل طريقة ممكنة".

بدوره، قال نيلسون إريزاري، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة بايكي: "سُعدنا في شركة بايكي لهذه الشراكة مع شرف للصرافة لتقديم خدمات عالمية لدفع الفواتير اللاحقة ومسبقة الدفع والتي تساهم في توسيع نطاق العلاقة بين شرف للصرافة وعملائها. ستساهم هذه الشراكة في زيادة قدرة السكان والمغتربين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة على دفع الفواتير بسرعة وسهولة، وضمان راحة بال عائلاتهم في بلدانهم الأم. ستواصل شركة بايكي توسيع بصمتها المحلية والدولية من خلال الدخول في أسواق جديدة وتقديم خدمات إضافية".

 

طباعة