برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    100 % نسبة العمال الذين تلقوا لقاح "كوفيد -19" في مدينة "لابوتل" العمالية

    عتيبة العتيبة: بدء مراحل التعافي تسهم في تنشيط الحركة الإقتصادية بالدولة

    صورة

    أعلنت مدينة "لابوتل" العمالية التابعة لشركة "مشاريع العتيبة" عن تلقي جميع العمال لقاح "كوفيد -19" بنسبة 100%، بينما وصلت نسبة المطعمين بالجرعة الثالثة إلى 25%.
    وأشاد عتيبة بن سعيد العتيبة رئيس مجلس إدارة شركة مشاريع العتيبة، بجهود دائرة الصحة – أبوظبي في التصدي لإنتشار فيروس كورونا المستجد، والحفاظ على سلامة وصحة كافة أفراد المجتمع، والعمل جنباً إلى جنب مع الجهات والمؤسسات المعنية في الإمارات لتعزيز الرعاية الصحية، وتطبيق الإجراءات الإحترازية.

    وقال: "نتوجه بالشكر والتقدير إلى قيادتنا الرشيدة على حرصها ورعايتها للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات، وتوفير اللقاحات للجميع بهدف الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، و بدء مراحل التعافي والعودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية، مما سيسهم في تنشيط الحركة الإقتصادية ودفع عجلة النمو، حيث يتوقع أن تكون دولة الإمارات من أوائل الدول التي تتجاوز تأثيرات الجائحة".

    وأضاف العتيبة: "نتوجه بالشكر والتقدير إلى شركة (موانئ أبوظبي) على دورها الهام والكبير في توفير الرعاية الصحية المطلوبة للعمال القاطنين في المدن العمالية، وجهودها الكبيرة التي بذلت في علاج ومتابعة حالات العمال المصابين بفيروس كورونا-19، مما كان له الأثر الكبير في الحد من تفشي المصابين، ومتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية وأهميتها في توفير بيئة آمنة وسليمة للعمال".

    يذكر أن السعة الإستيعابية لمدينة "لابوتل" العمالية الواقعة في منطقة المفرق في إمارة أبوظبي تصل إلى ما يقارب 18 ألف سرير، وتوفر المدينة خدمات نوعية للعمال، وتلتزم بتطبيق الإجراءات الإحترازية لتوفير إقامة آمنة وسليمة لهم.

    طباعة