مواطن يفوز بجائزة 100 ألف درهم من «دبليو كابيتال»

المواطنون يتصدرون قائمة المستثمرين في عقارات دبي

صورة

أعلنت شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية، التي تتخذ من دبي مقرا لها، عن الفائز بالسحب الثاني على جائزة قيمتها 100 ألف درهم، ضمن خمس جوائز بقيمة إجمالية نصف مليون درهم، كشفت عنها في مارس الماضي.
وتمت عملية السحب بحضور فتح الله عبد الله فتح الله، ممثل اقتصادية دبي الذي قام بسحب الكوبون الفائز باسم الشاب الإماراتي هزاع أحمد حسن الحوسني.


وجاء إعلان نتائج السحب تزامناً مع إعلان نتيجة هزاع في الثانوية العامة، والتي تشهد لأول مرة تخريج دفعة من طلبة مسار النخبة الذين يتم الرهان عليهم في مختلف المسارات لقيادة دفة التطوير بدولة الإمارات في المستقبل.
وأعرب وليد الزرعوني، رئيس مجلس إدارة شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية عن سعادته، بفوز أحد شباب الإمارات الواعد الذي خطى خطوة مبكرة إلى الأمام نحو الاستثمار، آملا أن يكون قدوة لأبناء جيله والاتجاه نحو الاستثمار في القطاع العقاري.


وأضاف الزرعوني، أن المواطنين من أكبر المستثمرين بقطاع العقارات في دبي وفق أحدث تقارير صادرة عن دائرة الأملاك والأراضي في دبي، مؤكداً أن الإمارة توفر أفضل بيئة للعيش والعمل والاستثمار في ظل ما تقدمه من أعلى معايير جودة الحياة والسعادة للجميع مواطنين أو مقيمين.


ونوه بضرورة توجه الشباب للاستثمار مبكرا في القطاعات الأكثر أمانا مثل عقارات دبي، إذ تعرف الإمارة بكونها واحدة من أكبر أسواق الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، طلباً لشراء أو استئجار العقارات، لما توفره من مميزات ومحفزات للمستثمرين والمستأجرين على حدٍ سواء.
وأشار إلى فرص الاستثمار التي لا تعوض لا سيما في المجال العقاري، الذي يعتبر أحد أقوى مجالات الأعمال وأكثرها ربحاً داخل الإمارة، مضيفاً بأن العقار يعد استثمارا للأجيال القادمة لاسيما في الإمارات التي تحترم القانون في المقام الأول كما أنها ضمن أفضل المناطق للعيش في العالم، ما يجعل شراء عقار فيها استثمار جيداً ومربحاً على المدي الطويل.

وأفاد رئيس مجلس إدارة شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية، بأن الاستثمار العقاري في دبي يوفر عائداً يعتبر ضمن الأعلى في العالم، مما يجعلها خيارا مفضلا للشباب لتأمين مصدر دخل إضافي يساعدهم على بدء حياتهم.
وأطلقت "دبليو كابيتال" في مارس 2021 جائرة قدرها نصف مليون درهم على 5 مراحل، وتعتبر الجائزة هي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط التي ترصدها شركة وساطة عقارية.

وقال وليد الزرعوني، إن الشركة ستواصل عروضها الترويجية القوية لتشجيع بيع العقارات في دبي، والتي بدأت بالسحب عن وحدة سكنية وفازت بها سيدة سعودية، ثم نظمت سحوبات على 3 سيارات "نيسان بترول 2020" وفازت بها سيدة مقيمة في العين، أما الفائز الثاني مقيم من الجنسية اليمنية.
وأضاف، أنه تم تعديل شروط المسابقة الحالية إذ يستطيع من دخل السحبين الأول والثاني أن ينافس على السحوبات الخمسة بقيمة 100 ألف درهم في كل مرة، بعكس السحوبات السابقة والتي كانت تقضي بأن كل سحب منفصل عن الأخر فمن شارك بالسحب الأول لا يشارك بالسحب الثاني.

وأكد الزرعوني أن الطريقة الجديدة للمشاركة في السحوبات الخمس تتضمن أن يقوم الشخص بشراء عقار عبر "دبليو كابيتال" ويوقع العقد المبدئي والنهائي ويدخل السحب الأول وإذا لم يفز يستطيع المنافسة على السحب الثاني وحتى السحب الخامس.

تويتر