العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    أمازون برايم تختتم فعالية عروض 48 ساعة الأكبر في الإمارات

    اختتمت أمازون الإمارات فعالية يوم برايم لهذا العام، والتي استمرت لمدة 48 ساعة، قدمت خلالها لعملائها في الإمارات عروضاً وخصوماتٍ مذهلة، خلال يومين من أهم الأيام بالنسبة للبائعين الخارجيين المسجلين مع شركة أمازون، معظمهم من الشركات الصغيرة والمتوسطة، الذين أوشكوا على تجاوز عدد تجار التجزئة المسجلين مع الشركة.

    وقد تسوق أعضاء أمازون برايم في 20 دولة أكثر من أي عام مضى خلال الفعالية وسجلت مشترياتهم لهذا العام رقماً قياسياً في تاريخ الفعالية مع خصومات كبيرة على مختلف فئات المنتجات، بما في ذلك الإلكترونيات، والأزياء، والأجهزة المنزلية، ومنتجات الجمال.

    ووصلت مشتريات أعضاء برنامج أمازون برايم في العالم إلى أكثر من 250 مليون سلعة، مع وفورات استثنائية وغير مسبوقة في تاريخ يوم برايم؛ حيث وصلت قيمة الوفورات لأعضاء البرنامج في الإمارات أكثر من أي عام مضى بفضل الخصومات التي شملت جميع الفئات دون استثناء.

    وبهذه المناسبة، قال رونالدو مشحور، نائب رئيس شركة أمازون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسعدنا الاحتفال اليوم بنمو عائلتنا من أعضاء برنامج أمازون برايم، كما أننا في غاية الفخر بالنجاح الكبير الذي حققته فعالية يوم برايم لهذا العام مع وفوراتها الاستثنائية. ومثل جميع أعضاء برنامج أمازون برايم في مختلف أرجاء العالم، حصل أعضاء البرنامج في الإمارات على طلبات يوم برايم بسرعة قياسية بفضل خدمة التوصيل السريع والمجاني في نفس اليوم. كما استفاد أعضاء البرنامج في الإمارات من خصومات على العديد من منتجات العلامات المحلية والعالمية الرائدة، بفضل عروض متجري أمازون الولايات المتحدة وأمازون المملكة المتحدة، إلى جانب عروض التسوق المحلي التي عرّفت أعضاء البرنامج بالبائعين المحليين على مدار 48 ساعة".

    طباعة