تعتزم افتتاح مكاتب وتوظيف كوادر محلية

"زوهو" تعلن عن توسيع نطاق عملياتها في الإمارات

أعلنت "زوهو"، شركة التكنولوجيا التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن خططها لتنفيذ استراتيجية توسع محلية تشتمل على إفتتاح مكاتب جديدة لها في أنحاء الدولة، وتوظيف قوى عاملة محلية، وعقد إتفاقيات شراكة، فضلاً عن الاستثمار في مجتمع الأعمال المحلية، وافتتاح مركز بيانات وتبني الثقافة المحلية في عملياتها التجارية، ودعم المبادرات المرتكزة على خلق اقتصاد معتمد على ذاته. ويصادف هذا العام الذكرى السنوية الـ 25 لتأسيس "زوهو كورب".
 
وقال حيدر نظام، رئيس "زوهو كورب" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تتبع زوهو نهجاً طويل الأجل، وبالتالي سيكون نمونا متجذراً في العمل مع المجتمعات المحلية وخدمتها على نحو وثيق، مع البقاء على اتصال في ذات الوقت من خلال تشارك المعارف والثقافة.
 وأضاف: "نسعى إلى الاستفادة من فرص النمو الهائلة التي توفرها السوق الإماراتية في قطاع البرمجيات الذي يقدر حجمه بأكثر من ملياري دولار. وقد اتخذنا بالفعل خطوات في هذا الاتجاه عن طريق زيادة عمليات التوظيف المحلية وتقوية شبكة شركائنا. ومن شأن الحضور المحلي القوي أن يساعدنا بفاعلية على تلبية احتياجات الأعمال المحلية وإضفاء لمسة شخصية على خدماتنا. كما أننا نتعاون بنشاط أيضاً مع المؤسسات وشبكات الأعمال المحلية لإزالة الحواجز التي تعترض الوصول إلى التكنولوجيا الخاصة بالشركات، وخدمة العملاء من الشركات من جميع الأحجام. بالإضافة إلى ذلك، فقد أسسنا بالفعل بصمة قوية لنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونريد تكرار ذلك في بلدان أخرى بالمنطقة".

 

طباعة