الزرعوني: المنافسة السعرية بين المطورين تصب في مصلحة المستثمر العقاري

 

 قال رئيس مجلس إدارة شركة «دبليو كابيتال»، وليد الزرعوني، إن «المنافسة السعرية بين المطورين العقاريين في دبي أمر جيد جداً، لأن التنافس يصب في مصلحة المستثمر العقاري، سواء كان الغرض من الشراء الاستثمار أو السكن»، متوقعاً أن تزيد نسبة تملك الأشخاص للعقارات، بدلاً من التأجير مع انخفاض الأسعار والتسهيلات المغرية حالياً.

وأضاف أن «الظروف الحالية في السوق ستحفز مطورين على تقليل هامش الربح، للتوافق مع أوضاع السوق، والتخلي عن الربح العالي، حتى يستطيعوا الاستمرار في التنافس بالسوق».
إلى ذلك، فاز مقيم بدولة الإمارات بسيارة "نيسان باترول موديل 2021" خلال السحب الثالث الذي نظمته شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية.

واشترطت الحملة الترويجية، التي جاءت تحت إشراف دائرة الأراضي والأملاك بدبي واقتصادية دبي، قيام العميل بشراء العقار عبر "دبليو كابيتال"، وأن يتم توقيع عقد الشراء المبدئي والنهائي عند المطور العقاري، ما يؤهله للدخول في السحب. وجرت عملية السحب في احتفالية خاصة نظمتها "دبليو كابيتال، بحضور جمع من المتسابقين والإعلاميين، وبحضور ممثل عن اقتصادية دبي.

بدوره، هنأ وليد الزرعوني، رئيس مجلس إدارة شركة "دبليو كابيتال للوساطة العقارية الفائز، معرباً عن سعادته بنجاح المسابقات التي تنظمه شركته تحت إشراف وموافقة دائرة الأراضي والأملاك بدبي واقتصادية دبي، ما يشجع على استمرار العروض الترويجية المتميزة ويدعم مبيعات القطاع العقاري في الدولة.

وقال الزرعوني إن تنظيم مثل هذه الجوائز من حين لأخر يعد إحدى وسائل شركات القطاع الخاص في تنشيط مبيعات العقارات وجذب العملاء لزيادة الزخم الشرائي للأفراد والشركات مع تسليط الضوء على فرص الاستثمار الجاذبة المتاحة في السوق.

وأكد أن هذه الجائزة تأتي من منطلق حرص الشركة على إدخال البهجة والسعادة على قلوب عملائها، وفي إطار تقديم القيمة المضافة، والذي يعتبر هدفاً أساسياً لعملاء "دبليو كابيتال، كما يأتي ضمن رؤية استراتيجية للشركة تقوم على أساس العناية بعملائها، الذين يمثلون أهم أصولها والحفاظ على ثقتهم، مؤكداً أن سياسة الشركة تقوم على نهج ثابت وراسخ يتخذ من العملاء محوراً لها منذ اليوم، الذي أطلقت فيه عملياتها داخل الدولة.

وكشف أن "دبليو كابيتال" تسوق العلامات العقارية الأبرز في الإمارات وتزيد من الخيارات أمام المستثمرين والمستهلكين النهائيين، مشيرا إلى تسويق جميع الفئات العقارية، بدءاً من المشروعات الموجهة لذوي الدخل المتوسط والمحدود، وصولاً إلى المشروعات والمجمعات الفاخرة.

وأفاد بأن "دبليو كابيتال" تستهدف التواجد بقوة ضمن أفضل شركات الوساطة العقارية الوطنية خلال الأعوام القادمة بدعم خطط التوسع للشركات العقارية في الدولة المدعومة بتحسن الطلب المتوقع بالسوق بفضل التعافي الاقتصادي بعد الجائحة والمبادرات الحكومية الجاذبة كتعديلات منح الجنسية أو تملك الأجانب للشركات التجارية أو الإقامة الذهبية التي تصل لنحو 10 سنوات.

طباعة