سليمان: السوق العقارية بالإمارات تشهد تطورات إيجابية حاليا

قال إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي لشركة ريبورتاج العقارية إن السوق العقارية بالإمارات يشهد تطورات إيجابية خلال الفترة الحالية، وهو ما يظهر في زيادة المبيعات بالسوق العقارية، لافتا إلى تحقيق "ريبورتاج" مبيعات قوية خلال العام الحالي.
وكشفت ريبورتاج للعقارات، عن ارتفاع الطلب على شراء الوحدات السكنية في برج "ركان"، والذي تباشر الشركة تطويره في منطقة "دبي لاند" بالتعاون مع شركة "كونتيننتال للاستثمار".
ويوفر برج "ركان" نحو 488 وحدة سكنية، ومن المقرر إنجاز وتسليم المشروع بحلول الربع الأخير من عام 2022، وتبدأ أسعار الأستديوهات من 280 ألف درهم، و390 ألفا للشقق ذات الغرفة الواحدة، و600 ألف درهم للشق ذات الغرفتين.

وتباشر "ريبورتاج" تطوير 10 مشاريع توفر نحو 4 آلاف وحدة سكنية ضمن أهم المواقع الاستثمارية بأبوظبي ودبي.
وأوضح سليمان أن إطلاق برج "ركان" منتصف العام الحالي، جاء بعد نجاح الشركة في تحقيق مبيعات جيدة من المرحلة الأولى من "ركان لوفتس" التي تم إطلاقها نهاية العام الماضي، وضمت نحو 349 فيلا سكنية، بأسعار بدأت من 575 ألف درهم للتاون هاوس المؤلفة من غرفة وصالة على طابقين، و895 ألفا للتاون هاوس المؤلفة من غرفتين وصالة.
وذكر أن المرحلة الثانية من "ركان لوفتس 2" تضم نحو 305 فلل.
وأشار سليمان إلى إنجاز نحو 20% من الأعمال الإنشائية ببرج ركان، مؤكدا حرص الشركة على مواصلة تنفيذ الأعمال الإنشائية بكافة مشاريعها وفق الخطط الزمنية المحددة، تمهيدا لتسليم المشاريع خلال الأوقات المحددة، وهو ما يعزز ثقة المستثمرين بمشاريع الشركة، وبالسوق العقارية في الإمارات.
ولفت إلى الموقع المتميز للمشروع في منطقة «وادي الصفا 7» بدبي لاند، والقريبة من المرابع العربية، وعلى مقربة من أبرز مراكز التسوق، وملاعب الغولف، والمجمعات الترفيهية.
ويعد "ركان لوفتس" أحد المشاريع الكبرى بمنطقة دبي لاند، حيث يتوقع أن يوفر بعد إنجاز كافة المراحل أكثر من 1200 فيلا سكنية، ويمتد المشروع على مساحة إجمالية تصل إلى 3 ملايين قدم مربع، تتكون من أكثر من 70% من المساحات العامة المفتوحة والخضراء التي تخلق بيئة منزلية مريحة للعائلة،
وتضم قائمة مشاريع "ريبورتاج" في دبي كذلك مشروع "أليكسيس تاور"، والذي تم إطلاقه خلال العام الحالي، بمنطقة داون تاون جبل علي بدبي، حيث يوفر 378 وحدة سكنية فاخرة، ويتوقع تسليمه بحلول الربع الأخير من 2022.

طباعة