«ريبورتاج»: تطوير 4 آلاف وحدة سكنية بأبوظبي ودبي

 

 

كشفت ريبورتاج العقارية، بأنها تقوم بتطوير 10 مشاريع توفر نحو 4 آلاف وحدة سكنية ضمن أهم المواقع الاستثمارية بأبوظبي ودبي.
وأشارت في بيان اليوم، إلى إطلاق عرض خاص يشمل الإعفاء من رسوم الخدمات لـ 10 سنوات، على كافة مشاريعها بأبوظبي ودبي، مع توفر فرص سداد 10% دفعة أولى، و1% دفعة شهرية.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في «ريبورتاج العقارية»، إسلام أحمد سليمان، إن «توفر السيولة الكافية لدى الشركة واستقرار أوضاعها المالية، عزز من فرص طرح عروض جاذبة للمشترين، عبر إتاحة خيار السداد بعد الاستلام». وأكد على أهمية إطلاق الشركة أخيرا، مشروع برج «ركان»، والذي تباشر الشركة تطويره في منطقة «دبي لاند» بالتعاون مع شركة «كونتيننتال للاستثمار».
ويوفر برج «ركان» نحو 488 وحدة سكنية، ومن المقرر إنجاز وتسليم المشروع بحلول الربع الأخير من عام 2022.
وتضم قائمة مشاريع «ريبورتاج» في دبي كذلك مشروع «أليكسيس تاور»، والذي تم إطلاقه خلال العام الجاري، بمنطقة «داون تاون» جبل علي بدبي، حيث يوفر 378 وحدة سكنية، ويتوقع تسليمه بحلول الربع الأخير من 2022. وتباشر الشركة تطوير مشروعي «الراحة لوفت 1» في أبوظبي، والذي يوفر 178 وحدة سكنية، و«الراحة لوفت 2»، والذي يضيف 124 وحدات سكنية، وذلك بمنطقة شاطئ الراحة، حيث يتوقع تسليم المشروعين خلال النصف الأول من 2021.


وفي مدينة «مصدر» بأبوظبي، تباشر «ريبورتاج» تطوير مشاريع «الواحة رزيدنس 1» والذي يوفر 612 شقة، حيث يتوقع تسليمه خلال الربع الثاني من العام 2021، و«الواحة رزيدنس 2»، والذي يوفر نحو 304 وحدات سكنية، حيث يتوقع تسليم المشروع خلال الربع الثاني من عام 2022، فضلا عن مشروع «ذا جيت»، والذي يوفر نحو 463 شقة سكنية.
كما يجري تطوير مشروع «المارية فيستا» في جزيرة المارية بأبوظبي، والذي يوفر 786 وحدة سكنية، حيث من المقرر تسليم المشروع بحلول الربع الأول من 2024.
 

طباعة