فحص "كوفيد - 19" إلزامياً في مطار أبوظبي

أكد مطار أبوظبي الدولي، أنه يتعين على المسافرين إلى الإمارات، الحصول على شهادة "كوفيد -19" سلبية قبل السفر على أن تكون صادرة خلال فترة لا تتعدى 96 ساعة من الوصول إلى الدولة.

كما أكد "أبوظبي الدولي" على موقعه الإلكتروني، أنه يتعين على جميع المسافرين عند الوصول إلى مطار أبوظبي، الخضوع إلزاميا الى تحليل "كوفيد - 19" في المطار.

وشدد على أنه ينبغي على جميع الركاب ارتداء الكمامات والقفازات أثناء التواجد في المطار، فضلا عن ضرورة الالتزام بتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي في جميع المناطق في داخل المطار.

وطالب "أبوظبي الدولي" المسافرين من أو إلى أو عبر المطار بالتحقق من الإلمام التام  بجميع التعليمات والقواعد الخاصة بالسفر، موضحا أنه اعتمادا على طبيعة الرحلة فإنه ينبغي للركاب جمع المعلومات بهذا الصدد من عدد رئيس من المصادر أبرزها شركة الطيران والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والكوراث والأزمات في الإمارات ووزارة الخارجية ووزارة الصحة في الدولة، إضافة إلى إدارات الصحة والهجرة في الدول التي يتم السفر إليها أو منها.

وأشار المطار إلى أن الركاب يتحملون المسؤولية الكاملة عن ضمان الالتزام بجميع متطلبات السفر، محذرا من  أنه لا المطار ولا شركة الطيران مسؤلان عن أي أمور تحدث بسبب عدم الالتزام بتطبيق التعليمات.

طباعة