تعميمان حول خدمات التدليك والحمام الشرقي وصفّ السيارات في أبوظبي

أصدرت دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي تعميمين الأول الى مالكي ومديري الرخص التجارية التي تزاول خدمات التدليك والحمام الشرقي، والثاني لمالكي ومديري رخص مزاولة نشاط صف السيارات، وذلك تماشياً مع التدابير الوقائية الخاصة باجراءات الصحة والسلامة العامة وكاجراء احترازي من انتقال فيروس كورونا المستجد.

ووجهت الدائرة في التعميم الأول مالكي ومديري الرخص التجارية التي تزاول خدمات التدليك والحمام الشرقي بضرورة التوقف فوراً وبشكل مؤقت عن مزاولة كل أنشطة المساج والتدليك والاسترخاء والحمام الشرقي للرجال والنساء وايه أنشطة رديفة أو مشابهة لها.

وأوضحت الدائرة ان التعليمات الواردة في هذا التعميم لا تتعلق بالخدمات الصحية او الرياضية الخاصة بالعلاج الطبيعي والتاهيل الصحي والرياضي.

كما دعت الدائرة في تعميم اخر مالكي ومديري رخص مزاولة نشاط خدمة صف السيارات الى التوقف فوراً عن مزاولة النشاط والامتناع عن استلام السيارات وايقافها إو إحضارها أو ركنها تماماً.
وطالبت الدائرة بالاكتفاء بتوجيه العملاء لاماكن المواقف وتيسير ذلك لهم.

وأشارت اقتصادية أبوظبي الى ان هذين التعميمين يأتيان في اطار التدابير الوقائية الخاصة باجراءات الصحة والسلامة العامة وكاجراء احترازي من انتقال فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19، وضمن توجيهات وقرارات الهيئة الوطنية لادارة الطوارئ والأزمات والكوارث ووزارة الصحة ووقاية المجتمع.

طباعة